َAdmin 2023/04/07 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج Bitdefender Antivirus Free مجاني

برنامج مضاد فايروسات مجاني للكمبيوتر 2023 BitDefender Antivirus Free  يقدم حماية مثالية ضد الفيروسات والملفات الخطيرة ويجري عمليات فحص دقيقة للكمبيوتر والبرنامج خفيف وسريع على الجهاز ، يجري الفحص الاول ويمكنمك تنزيل النسخة الغير مجانية لاستخدام الفحص الدقيق والقوي في برنامج الانتي فايروس الافضل .

2023 BitDefender Antivirus Free من افضل برامج الحماية لجهازك حيث يقضي على الفيروسات, حيث يحتوي البرنامج على تكنولوجيا حديثة ومتطورة في هذا الجانب من مجالات الحماية, حيث يبقيك باذن الله محمي 100% من التهديدات الالكترونية وما يسمى ببرامج الذكاء الاصطناعي, فهنا ستجد الحل الافضل لنظام حماية قوي ومتميز.

هل يوجد بدئل لبرنامج 2023 BitDefender Antivirus Free:

يعتبر برنامج 2023 BitDefender Antivirus Free احد برامج الحماية المجانية الممتازة ولكن لا يعني هذا انه لا يوجد بدائل تنافس هذا الاسطورة ويمكنك تحميل بعضها ان اردت مثل AVG Antivirus Free و ايضاً برنامج باندا ديمو و افاست فري انتي فايروس و افيرا فري انتي فايروس وبرامج اخرى كثيرة للحماية المجانية.

مكافح الفيروسات المجاني القوي 2023 BitDefender Antivirus Free يكافح ضد الفيروسات دون طلب منك, فهو منتج ذكي حقاً يمكنه ان يتخذ قرارات من تلقاء نفسه تكون في مصلحة الجهاز دائماً, سيحمي جهازك دون ان تعلم حتى انه يصد هجمات او يعمل اشياء ويحتوي على نظام بحث عن الاخطار حديث وقوي جداً جدا جداً.

2023 BitDefender Antivirus Free هو الدرع الحقيقي, يقضي على الفيروسات في وقت مناسب جداً جداً, يقوم بحمايتك من البرامج والملفات المزعجه اولخطيرة التي تقوم بتنزيلها من النت مثلاً او من الاقراص الاخرى الثابته والسيدي و المتنقله.

2023 BitDefender Antivirus Free مكافح الفيروسات بالمواقع, يقوم بمكافحة الفيروسات بتكنولوجيا الكشف الاستباقي عن الاخطار, الذي يستخدم نظام الكشف واساليب كشف عن مجريات متقدمة ويكشف التهديدات المحتملة قبل وقوعها, ويوفر طبقة من الحماية ضد التهديدات الجديدة, ايضاً يراقب كل برنامج يعمل في الجهاز الخاص بك, وويلاحظ البرامج الضارة مثل اي اجراء اخر, ويحتوي ايضاً.

هل برنامج Bitdefender Antivirus مجاني تمامًا؟

بالطبع برنامج BitDefender Antivirus Free اخرا صدار مجاني بالكامل، وبطبيعة الحال الاصدار المجاني لا يقدم نفس الخدمات للاصدار المدفوع من شركة BitDefender لهذا ننصح بتحميله او تحميل احد البدائل في الاعلى.

برنامج مضاد فيروسات مجاني 2022

هل تم إيقاف برنامج Bitdefender المجاني؟

لم يتم توقيف البرنامج بالمعنى ربما تكون الشركة انشغلت بالعروض الغير مجانية لبرنامج BitDefender Antivirus ولكن اخر تحديث كان للبرنامج في تاريخ March 20, 2023 اي انه لا زالت الشركة تقوم بتحديث برنامج مكافح الفيروسات المجاني هذا.

أيهما أفضل من Avast المجاني أم Bitdefender المجاني؟

كلاً البرنامجين ممتازين ولكن الكثير يفضل تحميل برنامج Avast Free Antivirus لان لديه امكانيات اكثر بكثير من برنامج بيتدفندر انتي فايروس المجاني.

هل برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Bitdefender آمن؟

عندما نتحدث عن برنامج حماية كبير ومن شركة مثل Bitdefender سمعتها  في السوق كبيرة ومهمة, فنحن نتكلم عن الامان والثقة فلا تقلق قم بتحميل برنامج BitDefender Antivirus Free 2023 المجاني دون اي قلق

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Bitdefender Antivirus Free

المطور

Bitdefender LLC

نظام التشغيل

Windows 11/Windows 10 32/64 bit/Windows 8 32/64 bit/Windows 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2023-04-07

الترخيص

مجاني

الحجم

13.4 MB

النسخة

1.0.21.274

اللغة

اللغة العربية، اللغة الانجليزية