Portable Revo Uninstaller

إزالة التطبيقات الغير مرغوب فيها من الكمبيوتر

احذف أي تطبيق لا تستطيع حذفة عن طريق أداة إضافة وإزالة البرامج المدمجة في نظام ويندوز، نسخة محمولة من برنامج Revo Uninstaller الإصدار المجاني احذف الملفات المستعصية والمكررة والغير قابلة للحذف، ونظف الكمبيوتر من مخلفات البرامج والمتصفحات واحصل على مساحة إضافية على الهارد في حاسوبك.

Revo Uninstaller Portable احد افضل أدوات صيانة الكمبيوتر وتسريع أداء النظام وقد تم تطوير هذا البرنامج بشكل رائع ومنافس للكثير من البرامج الأخرى مثل CCleaner و Ashampoo Uninstaller و Your Uninstaller والنسخة المحمولة لا تحتاج إلى تثبيت يمكنك تشغيلها من الفلاش ديسك او من أي هارد خارجي او قرص مضغوط.

إزالة التطبيقات الغير مرغوب فيها من الكمبيوتر

إزالة التطبيقات الغير مرغوب فيها واحدة من مميزات البرنامج فقط ولكن لديه مميزات أخرى مثل إدارة برامج بدء التشغيل، وحذف مخلفات التصفح من كوكيز وملفات وصور وفيديوهات يتم تخزينها بشكل مؤقت.

ويجمع برنامج Revo Uninstaller Portable جميع المميزات الموجودة في الإصدار المجاني فالبعض يضن بما ان النسخة محمولة فهي ناقصة ومحدودة الأدوات، يقوم بالحفاظ على نظام التشغيل Windows نظيف وامن وسريع، يمكنك إزالة البرامج المستعصية في جهازك ومحو اثارها بشكل قطعي، ويقوم ايضاً بمحو اثارك عند تصفح الإنترنت وجعلك متصفح خفي ومسح الملفات الغير مرغوب فيها والمكررة، ومتابعة البرامج التي يتم تثبيتها ومراقبتها ويصبح امر حذفها أسهل بكثير.

النسخة المحمولة مجانية بخلاف النسخة الاحترافية Revo Uninstaller Pro والتي تجمع أدوات أخرى كثيرة لمزيد من الصيانة ولرقابة ولتحسين أداء وقدرات النظام وفتح الملفات والتطبيقات وحذف مخلفات مايكروسوفت اوفيس ومخلفات الويب المؤقتة ولكن تقدم لك النسخة المحمولة من البرنامج Portable Revo Uninstaller معظم الوظائف المهمة فلا حاجة لشراء نسخة مدفوعة من البرنامج الا لو كنت تحتاج لمهام أكثر.

عموماً برنامج Portable Revo نسخة محمولة تقدم كل ما تحتاجه لإزالة التطبيقات الغير مرغوب فيها بشكل كامل ومحو اثارها من الكمبيوتر وإصلاح بعض مشاكل التراكمات على حاسوبك ومراقبة تصفحك وحذف مخلفات التصفح ومحو اثارك من الانترنت البرنامج مليء بالأدوات المهمة يمكنك تجربته في النسخة المحمولة او النسخة القابلة للتثبيت المجانية تحميل Portable Revo Uninstaller احدث اصدار من برنامج إزالة البرامج المستعصية والغير قابلة للحذف من جهازك.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Portable Revo Uninstaller

المطور

VS REVO GROUP

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

2022-04-10

الترخيص

مجاني

الحجم

9.23 MB

النسخة

2.3.8

اللغة

اللغة الانجليزية