Media Player Classic – Black Edition

برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو MPC-BE أحد أفضل مشغلات الفيديو للكمبيوتر يعمل مع جميع الصيغ للفيديو والصوت ويدعم بلاك اديشن جميع قدرات مشاهدة الفيديوهات عالية الجودة على Windows.

جميعنا يعرف البرنامج العريق والمميز ميديا بلاير كلاسيك والذي استخدمه الكثير لتشغيل ملفات الوسائط المتعددة بدون مشاكل حيث يمتاز البرنامج بقوته وقدرته على تشغيل أي فيديو وأغنية بكل سهولة ودون استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر.

برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو

 واليوم نستعرض معكم نسخة مفتوحة المصدر والمبنية على أساس Media Player Classic – Home Cinema لتشغيل جميع الصيغ مع البرنامج البديل لتشغيل الميديا باحترافية وجودة عالية Media Player Classic – BE برنامج ميديا بلاير كلاسيك النسخة السوداء.

Media Player Classic – Black Edition تشغيل جميع صيغ الفيديو وهو من أفضل مشغلات الوسائط لجهاز الكمبيوتر حيث يمكنه تشغيل كافة الملفات بدون مشاكل مع ميزات لتحميل ملفات الترجمة وتشغيل ملفات Blu-ray Disc البلو راي والاقراص الرقمية وغيرها بكل سهولة ودون استهلاك موارد الكمبيوتر.

النسخة السوداء من ميديا بلاير كلاسيك Media Player Classic – B E تم تحسينها بشكل قوي حيث يمتلك واجهة مستخدم معروفة وسهلة الاستعمال كما أن البرنامج يدعم العديد من الصيغ المعروفة لملفات الملتيميديا ويمكنك جعله البرنامج الافتراضي لتشغيل الفيديو والصوت في الحاسوب.

جرب ايضاً النسخة المحمولة من البرنامج Media Player Classic – Black Edition Portable من البرنامج تؤدي نفس الوظائف بالضبط الا انها نسخة تعمل من أي قرص خارجي ولا تحتاج تثبيت على الكمبيوتر ويمكنك استخدامها في أي مكان في العالم.

ومقارنة ببرامج تشغيل الميديا الأخرى فإن برنامج ميديا بلاير كلاسيك يستطيع التعامل مع ملفات CUE كما أنه يدعم جميع أنواع ملفات الترجمة ويوفر أيضا ميزة المعاينة والتي تتيح استعراض الفيديوهات مثل يوتيوب وإذا كنت تبحث عن بدائل قم بتجربة VLC media player فهو أحد أشهر برامج تشغيل الفيديو بجميع الصيغ وبرنامج KMPlayer مشغل الفيديوهات للكمبيوتر.

وعبر برنامج MPC-BE يمكن للمستخدم تشغيل الملفات المحلية من الكمبيوتر أو المحتوى على الإنترنت في موقع يوتيوب وتويتر وفيسبوك وتيك توك ومواقع الفيديو الاخرى، كذلك البرنامج قادر على تشغيل ملفات من أقراص الفيديو الرقمية والبلو راي وغيرها من الأجهزة بدون مشكلة.

نأتي للميزات الأساسية في برنامج Media Player Classic – BE ومنها تشغيل ملفات الميديا وإيقاف الفيديو عبر كامل الشاشة أو جزء منها والتنقل من فيديو للآخر بسهولة بجانب التحكم في مستويات الصوت فضلا عن أمكانية دمج ملفات الترجمة بالفيلم أو الفيديو والسماح للمستخدم بالبحث عن الترجمات المفقودة عبر الإنترنت.

ما هو ميديا بلاير كلاسيك بلاك ايديشن؟

برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو يرمز له بالرمز MPC-BE وهو أحد أفضل البرامج التي تعمل على تشغيل الفيديوهات من الكمبيوتر او من مواقع الانترنت وتحرير الترجمة والبحث عنها وخيارات كثيرة ورائعة.

 هل ميديا بلاير كلاسيك بلاك اديشن لا يزال متاحًا؟

بالطبع ميديا بلاير كلاسيك الإصدار الأسود و غيرة من الإصدارات لا زالت موجودة وتحصل على التحديثات بانتظام ولها شعبية كبيرة.

هل برنامج Media Player Classic – BE أمن؟

عندما تتعامل مع برنامج مفتوح المصدر ومجاني وبدون إعلانات فاعلم انه أمن لان معظم الاخطار تأتي من الإعلانات وشركة التطبيق تقول انه أمن ونظيف من أي اكواد خطرة او فيروسات وملفات تجسس يمكنك الان تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك لتشغيل جميع صيغ الفيديو برابط مباشر وسريع من موقع جي سوفت.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Media Player Classic - Black Edition

المطور

The MPC-BE Team

نظام التشغيل

Windows 10 32-64 bit/Windows 8 32-64 bit/Windows 7 32-64 bit/Windows 11

إصدار البرنامج

2022-03-24

الترخيص

مجاني

الحجم

12.5 MB

النسخة

1.6.1 Build 6845

اللغة

اللغة العربية

  • Media Player Classic

    Media Player Classic

    برنامج Media Player Classic ميديا بلاير معروف...

    Media Player Classic 1.94 MB

  • GOM Player

    GOM Player

    جوم بلاير تشغيل الفيديو 2022 برنامج تشغيل...

    2.3.74 Build 5338 28.9 MB

  • برنامج KMPlayer للكمبيوتر اخر اصدار

    برنامج KMPlayer للكمبيوتر اخر اصدار

    برنامج مشغل فيديو ويندوز عربي كي ام...

    2023.7.26.17 47.4 MB

  • Power DVD Player

    Power DVD Player

    برنامج Power DVD Player مشغل فيديو DVD...

    Power DVD Player 746 KB

  • QuickTime

    QuickTime

    برنامج كويك تايم لتشغيل جميع انواع الفيديو...

    QuickTime 40.1 MB