َAdmin 2020/01/28 إضافة تعليق 4.5
مجاني

متصفح جوجل كروم بورتابل Google Chrome Portable 105.0.5195.102

تحميل متصفح جوجل كروم بورتابل Google Chrome Portable مجاني وآمن وسريع وذو مظهر جذاب وأنيق ويحتوي على أطنان من الإضافات التي تجعله قادر على تنفيذ ومراقبة وإدارة جميع الأمور بدون استثناء Windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit وهو النسخة الخفيفة من متصفح Google Chrome .

مع تحديثات متصفح جوجل كروم الدائمة أصبح المتصفح أكثر سرعة وأكثر كفاءة وايجابية ويلبي كل ما تحتاجه و متصفح جوجل كروم المنافس الحقيقي لجميع المتصفحات مثل فايرفوكس او اوبرا او انترنت اكسبلورر وغيرها ويعتبر متصفح احتكاري طورته شركة جوجل نفسها وقد اعتمد بناء هذا المتصفح على متصفح كروميوم الشهير .

ففي الأعوام الأخيرة اشتهر متصفح Google Chrome Portable وأصبح الجميع عند التفكير في تحميل متصفح يأتي في ذاكرته متصفح جوجل كروم, لما يحويه من إمكانيات, فجوجل تقوم بتحديثه بشكل مستمر ليخدم رغبات المستخدمين جميعاً.

ولا ننسى قسم الإضافات في متصفح جوجل كروم Google Chrome Portable والتي يمكنك أن تضيفها حتى على النسخة المحمولة, يمكنك أن تقوم بإنزال إضافات خاصة بالطقس والأحوال الجوية آو الأخبار أو إضافة تحميل الفيديو أو إضافة في بي ان او إضافة إدارة التحميل وتحويل الملفات وإدارة كلمات المرور وغيرها الكثير يحتوي المتجر على ملايين الإضافات المختلفة والمفيدة جداً.

تابع ايضاً تحميل متصفح جوجل كروم Google Chrome

ويحتوي متصفح جوجل كروم على تقنيات خاصة بالترجمة فعند دخول أي موقع وبأي لغة كان تظهر لك في ركن الشاشة رسالة هل تريد ترجمة الصفحة وعند الموافقة يتم ترجمتها مباشرة إلى اللغة العربية.

متصفح جوجل كروم بورتابل Google Chrome Portable

متصفح جوجل كروم سريع وعربي Portable Google Chrome متصفح جديد وبمواصفات الفايرفوكس واكثر … هذا هو اصدار بروتابل من المتصفح يمكنك ان تستخدمة الان بدون الحاجه إلى تنصيب يعمل مع جميع انظمة التشغيل من جي سوفت مع نسخة بروتال هذه Portable Google Chrome يمكنك ان تستخدم المتصفح دون الحاجه إلى تنصيب او اي شيء يعني من يو اس بي او سيدي خارجي كما يمكنك ان تحصل هنا على نسخة كاملة من المتصفح باحدث اصدار Google Chrome وايضاً تم توفير نسخة من برنامج يمكنك عمل باك اب اي نسخة احتياطية من كل محتويات المتصفح المفضلة والروابط واشياء كثيرة عن طريق برنامج Google Chrome Backup من جي سوفت كن الافضل كعادتك

يمكنك تحميل ايضاً متصفح جوجل كروم لاجهزة الماك من هنا Google Chrome for Mac  احدث اصدار

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Google Chrome Portable 105.0.5195.102

المطور

John T. Haller

نظام التشغيل

Windows 10 32-64 bit/ Windows 8 32-64 bit/ Windows 7 32-64 bit، Windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

2022-09-11

الترخيص

مجاني

الحجم

1.4 MB

النسخة

105.0.5195.102

اللغة

اللغة العربية