Atelier Web Remote Commander Professional

برنامج التحكم بالأجهزة عن بعد Atelier Web Remote Commander Professional يعمل على ادارة الخوادم والسيرفرات ومحطات العمل عن بعد بكل سهولة دون الحاجة لتثبيت برامج إضافية وتم تصميم البرنامج ليساعد مسئولي الشبكة على مراقبة الأجهزة بالشبكة وتوفير معلومات حول النظام والشبكة.

ويضم البرنامج واجهة قد تكون مربكة للوهلة الأولى ولكن بعد العمل عليها لمدة من الوقت سوف يصبح الأمر سهلا، ومن خلال الواجهة يمكن السماح لأجهزة الكمبيوتر الأخرى بالاتصال بالخادم أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع إمكانية السيطرة الكاملة على النظام والشبكة. ويعتبر البرنامج منفس قوي لـ برنامج تيم فيور الاحترافي والمختص في هذا الجانب

ويتيح برنامج Atelier Web Remote Commander Professional استعراض معلومات عن النظام بما في ذلك البرامج والتحديثات والأجهزة والعمليات والخدمات والذاكرة فضلا عن معلومات حول بروتوكولات الاتصال وعناوين الآي بي. ويختصرون اسم البرنامج بالاسم AWRC Pro لسهولة الوصول له.

علاوة على ذلك، يمكن عرض معلومات حول الحساب لجميع المستخدمين جنبا إلى جنب مع كلمات المرور والدردشة الصوتية والنصية وعمل مسح ضوئي لجميع الأجهزة بالشبكة وايقاف تشغيل الأجهزة عن بعد وكل هذا دون استهلاك العديد من موارد النظام والجهاز.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Atelier Web Remote Commander Professional

المطور

AtelierWeb Software

نظام التشغيل

Windows 2K/ Windows XP/ Windows XP 64 bit/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 2003/ Windows 2008 Windows 2008 64 bit/ Windows 2008 R2/ Windows Server 2012 Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

13.1 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات