َAdmin 2015/12/07 إضافة تعليق 4.9
فترة تجريبية

Cyberlink PowerCinema 6.0.3316 مشغل فيديو وموسيقى وقنوات التلفزيون ولاذاعة

Cyberlink PowerCinema . برنامج مشغل وسائط متعددة من أفلام ومسرحيات ومقاطع فيديو وصوت على جهاز الكمبيوتر واقراص الDVD ، وتشغيل العديد من قنوات التلفزيون والراديو العالمية والمحلية.

Cyberlink PowerCinema

سايبر لينك باور سينما مشغل فيديو وموسيقى وقنوات تلفزيون واذعات وبث مباشر

ويعد برنامج باور سينما من اقوى برامج إدارة محتوى الوسائط المتعددة ، ويمتلك عدد كبير من الأدوات لتحرير الصور وتشغيل الفيديو واقراص الـDVD ، وتشغيل القنوات والتسجيلات التلفزيونية والاذاعات المباشرة عبر الإنترنت ، مع امتلاكه مركز وسائط رقمية متعددة الإمكانيات.

برنامج سايبر لينك باور سينما ، يمتلك واجهة جميلة وجذابة وسهلة الاستخدام والتعامل ، يساعدك على الاستفادة من جميع الأفلام والموسيقى والصور والقنوات الفضائية وتشغيلها بالجودة التي تريدها.

عند دخول برنامج PowerCinema لأول مرة ستشاهد واجهة رائعة وملفته للنظر والجميل فيها انها سهلة الاستخدام ، ويمكنك عند التنقل فيها استخدام الماوس او الكيبورد ، ولن تجد صعوبة في التنقل.

مميزات Cyberlink PowerCinema الأساسية

سهل لإدارة الفيديوهات والمقاطع الترفيهية والذكريات والتنقل بينها.
يستعرض الفيديوهات في الوضع العادي ووضع ملء الشاشة لاستعراض الافرام والصور.
يحتوي برنامج سايبر لينك باور سينما على محرر صور مميز.
يدعم البرنامج تشغيل البث التلفزيوني المباشر ودعم الإذاعات.

اختبار برنامج Cyberlink PowerCinema

عند اختبار برنامج PowerCinema وعلى الرغم من سهولة الاستخدام وعدد الخيارات المحدود ، واجهنا بعض المشاكل المحدودة لدى برنامج سايبر لينك باور سينما ، وللتوضيح اكثر البرنامج يدعم عدد محدود من تنسيقات الفيديو ، ويواجه بعض المشاكل في تشغيل بعض الأفلام التي تم اختبارها.

وعند تشغيل أفلام في ملء الشاشة ، فأنها تفتقر للجودة العالية ، قد يكون احد الأسباب ناتج لجودة الفيلم نفسه ، ولا ننكر ان البرنامج ضعيف قليلاً في هذا الجانب .

يواجه ايضاً لدى Cyberlink PowerCinema مشكلة البطء عند البحث عن الصور المصغرة الخاصة بالأفلام.
وعند الاستماع إلى الموسيقى تجد خيارات الموسيقى في برنامج باور سينما محدودة مقارنة بالبرامج المنافسة ، لكن مع الإصدارات الحديثة من البرنامج كان هناك تحسن في بعض تلك الخدمات.

ما هو برنامج Cyberlink PowerCinema؟

هو برنامج مشغل وسائط متعددة ، يدعم تشغيل الأفلام والموسيقى واقراص DVD ، ويدعم تشغيل بعض القنوات التلفزيونية وتشغيل الإذاعات المباشرة عبر الإنترنت ، وهو برنامج رائع وسهل الاستخدام ، يلبي طلب المستخدم العادي لتشغيل الفيديوهات في الكمبيوتر.

يعرض ملفات الوسائط من جهاز الكمبيوتر والاقراص الخارجية المختلفة ، والبرنامج مزود بمجموعة من خيارات الصوت والفيديو الأكثر أهمية وفائدة ، يعمل Cyberlink PowerCinema كبرنامج مسرح منزلي ، تم تصميمه لتسهيل وصولك لملفات الوسائط الموجدة على كمبيوترك والاقراص الخارجية المختلفة ، وايضاً لتشغيل البث المباشر والغير مباشر للاذعات عبر الإنترنت.

كلمة المحرر

مع برنامج Cyberlink PowerCinema متوافق مع اليواس بي USB and PCI TV tuner cards, يمكنك عن طريقة التسجيل من التلفزيون إلى الكمبيوتر بشكل رائع وجودة عالية جداً يمكنك خزن الاغاني والافلام والفيديو والصور والDVDs يدعم الكروت DVB-T and DVB-S لتشغيل التلفزيون والاذاعات على الكمبيوتر مباشرة البرنامج هو برنامج تلفزيون فعلي بإمكانيات غير متوقعه وغير معقوله شاهد التلفزيون من الكمبيوتر مجاناً شاهد كاس العالم, شاهد الدوري الانجليزي, شاهد الدوري الإيطالي, شاهد الدوري البرازيلي, شاهد الدوري السعودي, شاهد كاس الخليج والكثير الكثير من الاخبار والكرتون والمسلسلات والافلام والترفيه وطيور الجنة وغيرها الكثير من الاشياء المميزة.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Cyberlink PowerCinema

المطور

CyberLink Corp

نظام التشغيل

Windows 7 Windows Vista Windows XP

إصدار البرنامج

2022-09-18

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

143 MB

النسخة

6.0.3316

اللغة

اللغة الانجليزية