َAdmin 2014/04/08 إضافة تعليق 4.5
مجاني

QQ Browser Mini for Java

متصفح انترنت سريع ومجاني يساعدك على تصفح الانترنت وفتح الالاف من مواقع الانترنت دون مشاكل ويعمل على كل الجوالات الداعمة لتطبيقات الجافا.

متصفح كيو كيو بروزر ميني QQ Browser Mini for Java هذا الاصدار جافا لديه قدرات رائعه وامكانيات لن تجدها الا في قليل من المتصفحات الرائده, حاصل على الكثير من الجوائز ومن اكثر المتصفحات استخداماً في الجوالات ايضاً.

حيث يدعم مثلاً فتح العديد من النوافذ مع بعض في وقت واحد, وايضاً يدعم نظام النسخ واللصق للنصوص والوصلات اي الروابط, ويوفر الكثير من الاختصارات لتوفير الوقت لك ويوفر الكثير وا لكثير من الخيارات كالمفضلة والروابط والتاريخ والوقت والعلامات وغيرها المميز فيه انه سريع جدا.

ويوجد من تطبيق المتصفح هذا عدة اصدارات لجوالات مختلفه الاول لجوال ايفون تجده هنا QQ Browser for iPhone والاصدار الاخر يوجد هنا للاندرويد QQ Browser For Android وايضاً اصدار لجوالات نوكيا وامثالها تجده هنا QQ Browser For Symbian ولمن يملك جوال يدعم تطبيقات الجافا تجده هنا QQ Browser Mini for Java احصل على نسختك في ما تريده

احصل على نسختك الان من برنامج QQ Browser Mini for Java على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج كمبيوتر وانترنت وجوال في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

QQ Browser Mini for Java

المطور

-

نظام التشغيل

جافا للجوال Java

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

324 KB

النسخة

QQ Browser Mini for Java

اللغة

متعدد اللغات