مجاني

YouTube For Android

شاهد ملايين الفيديوهات على موقع يوتيوب وعلق عليها والكثير.

برنامج YouTube For Android يتيح لك متابعة ومشاهدة ملايين بل مئات الملايين من الفيديوهات والتعليق عليها ومشاركتها على صفحاتك الاجتماعية وغيرها ويمكنك ان ترفع ايضاً مقاطع الفيديو التي تريد ان تضعها في صفحتك على موقع الفيديو فمع التطبيق هذا يمكنك ان تتابع صفحات الاخبار العالمية والرياضية والسياسية والاقتصادية وصفحات الفين والقرآن والاناشيد وكل شيء تود متابعته والتعليق عليه او مشاركتها.

فمع هذا التطبيق يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والحصول على معلومات عن كل مقطع فيديو مثل يمكنك الوصول السريع للفيديوهات المفضلة لديك وانت في اي مكان في العالم ويمكنك تصفح ملفات الفيديو المختلفة والمقسمة إلى فئات متعددة ومؤكد ستجد مايثيرك في هذا الموقع.

برنامج YouTube For Android احد البرامج المفيدة التي تتيح لك تصفح ملايين مقاطع الفيديو على جوالك مباشرة جوال اندرويد الان تشاهد الفيديو فيه من شركة جوجل مباشرة. ايضاً البرنامج يعطيكم امكانية ان ترفعوا الفيديو من الجوال مباشرة إلى حسابك في موقع اليوتيوب ..

البرنامج YouTube For Android  يعطيك امكانية ادارة حسابك بشكل كامل تسجيل الدخول والخروج م الحساب والتواصل مع اصدقاءك والعائلة ومشاركته مع اصحابك ومع مواقع التواصل الاجتماعية مثل جوجل بلس و الفيس بوك و تويتر وغيرها.

احصل على نسختك الان من برنامج YouTube For Android  على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وإنترنت في العالم العربي

متطلبات تشغيل برنامج YouTube (Android)

Android 2.2 or later

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

YouTube For Android

المطور

-

نظام التشغيل

نظام Android

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

-

النسخة

YouTube For Android

اللغة

متعدد اللغات