مجاني

Pinnacle Studio for iPhone

تحميل برنامج Pinnacle Studio لتحرير وتعديل ومونتاج واخراج اجمل مقاطع الفيديو للايفون انشر ابداعك الان وشارك ما تقوم به من اعمال في عالم الفيديو والتحرير والتعديل له قم بتركيب اجمل المقاطع الرائعة في خطوات بسيطة جداً .

برنامج Pinnacle Studio for iPhone نسخة خاصة بجوالات ايفون ويوجد نسخة اخرى تعمل لجوالات ايباد تجدها هنا  Pinnacle Studio for iPad يمكنك مع هذا التطبيق الجميل ان تقوم بانشاء اي افلام تريدها مع اضافة مؤثرات وخطوات للانتقال بين المشاهد مع توقيت زمني دقيق بين المشهد والاخر وغيره استمتع.

استمتع مع البرنامج الشهير هذا  في تحرير وترتيب وتقطيع وتصميم مشاهد ومقاطع وافلام فيديو ذات جودة عالية من الفيديوهات لديك او من الصور مع اضافة مقاطع صوتية مع الفيديو ان احببت ايضاً سيكون لديك مؤثرات اضافية في الانتقال بين اللقطة والاخرى ان احببت وضعها او جعله طبيعي كانه فيلم متواصل .

حيث يحتوي التطبيق على مجموعة تنقلات او تحولات بين المشهد والاخر مثل يتلاشى ويظهر او حركة بطيئة او سريعه والتطبيق يحتوي على واجهه استخدام جميلة وسهلة التعامل والتنقل باللمس.

وعند الانتهاء من انشاء فيلمك, يمكنك ان تقوم بمشاركته مع اصدقاءك في موقع يوتيوب او موقع الفيس بوك او تويتر او صندوق البريد او غيره من الامكن او حتى للكمبيوتر.

احصل على نسختك من برنامج Pinnacle Studio على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وإنترنت في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Pinnacle Studio for iPhone

المطور

Corel Inc

نظام التشغيل

Requires iOS 93 or later/ Compatible with iPhone/ iPad/ and iPod touch/

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

120 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات