AVG Premium Security

برنامج الحماية الشامل يحميك من سرقة بياناتك وخصوصيتك ويحمي جهازك ضد برامج الهكر المختلفة ويحسن اداء الكمبيوتر.

برنامج AVG Premium Security اصدار قوي جداً بمميزات رائعه بريميوم يعتبر أداءة مكافحة الفيروسات المتقدمة التي تهدف لتوفير الحماية الكاملة للنظام الخاص بك وحماية المعلومات الشخصية وصد اي هجمات خارجية تحاول ان تخترق جهازك او نظامك والعبث فيه.

كما ان هذا البرنامج يوفر لك وظائف عديدة من وظائف الحماية اهمها انه يحميك اثناء تصفح الانترنت بشكل عام سوء كنت تستخدم بريد او تزور مواقع انترنت او تقوم بتنزيل ملفات من الانترنت  فهو يوفر لك افضل درع حماية في هذا المجال, يقوم بتوفير ايضاً جدار ناري لصد واغلاق المنافذ المفتوحة في جهازك وحمايتك من اي اخطار قد تصادفك او تهاجمك.

معظم الاجهزة المرتبطة بالانترنت او تستخدم الاقراص الخارجية كالفلاش ديسك و السيديات والفلوبيات والهاردسكات الخارجية وذواكر الجوال تتعرض دائماً لهجمات شرسة من ملفات التجسس واحصنة طروادة والفيروسات لكن عند اضافة هذا التطبيق إلى كمبيوترك فانت تشعر بالأمن اولاً لانك تقوم بنقل المعلومات الحساسة والمهمة لمكان معين وتعمل لها كلمة مرور لضمان حمايتها طول الوقت ان شاء الله.

كما ان لدى ا لبرنامج نظام فحص سريع وبحث عن الاخطار بشكل سريع يمكنك ان تحدد فيه ان تبحث في جميع ملفات الجهاز او قرص معين او مجلد او حتى ملف فقط يقوم بفحصه بسرعه واعطاءك النتائج وازالة المخاطر وصدها, كما ان لديه نظام جميل وقوي ايضاً لجدوله المهام اي يمكنك ان تحدد له وقت كذا ليقوم بالعمل والفحص مع برنامج إيه في جي بريميوم يمكنك ان تحلل نظامك الخاص على فترات منتظمة للتاكد من خلوه من الفيروسات ومن انه لا يوجد اي ملف جديد دخل لنظامك مطلقاً.

ايضاً ادارة تصفح الانترنت, هذه الاداءة تساعدك على كشف الاخطار التي تعترضك والتي هي قادمة لك من مواقع معينة ويقوم بصدها بقوة كما انه يصد اي خطر قادم للكمبيوتر الخاص بك ويمكنك تفعيل بعض الدروع مثل Link Scanner Surf – Shield and the Online Shield يمكنك تفعيل الجميع لتحصل على حماية شاملة اكثر.

حماية الهوية والخصوصية في هذا البرنامج هي الاهم والافضل في مجال الدروع والحماية والوقاية من الاخطار فهذه الاداءة تحميك ضد اي هجمات قد تحاول سرقة خصوصيتك واسرارك وارقام بطاقاتك وكلمات المرور الخاصة بك والتي يمكن ان يسرقها شخص ويستخدمها استخدام سيء بكل تاكيد, يمكنك ان تقوم بتفعيل الحماية والفحص التلقائي للرسائل الواردة وكذلك حماية علبة الوارد الخاصة بك ضد اي بريد خطير ومزعج واي هجمات استمتع مع اداءة البريد الالكتروني.

ركن جدار الحماية Firewall لرائع يفرض قيود وصول محددة للتطبيقات ولا يسمح لملف او برنامج ان يفتح بورت من البورتات الا باذنه او يحافظ على الحفاظ على ان تحدث اي تغييرات او حتى يحافظ عليك ولا يسمح للنت الا باذنك او ارسال ملفات دون علمك مثل الاف تي بي و الماسنجر وتطبيقات اخرى كثبيرة وكثيرة.

ايضاص اداءة فيكس Fix Performance اداءة مهمة جداً تقوم بتحليل النظام الخاص بك وفحص سجلات النظام والتطبيقات والبحث عن اخطاء الريجستري والملفات الغير مرغوبة وتجزءه الاختصارات المكسورة, والتي يمكن ان تؤثر بالسلب على سرعه ال كمبيوتر وتؤثر على استقرار جهاز الكمبيوتر ا لخاص بك, بنقرة واحده فقط يمكنك ان تجعلها تصبح نشيطة.

برنامج AVG Premium Security هو احد تطبيقات الحماية الموثوقه التي تجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك جهاز امن ضد اي تهديدات او مخاطر امنية, او هجمات للهكر او ملفات التجسس وغيرها من الاخطار.

احصل على نسختك من البرنامج من جي سوفت فقط

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

AVG Premium Security

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

150 MB

النسخة

AVG-Premium-Security

اللغة

متعدد اللغات