َAdmin 2018/11/24 إضافة تعليق 4.5
مجاني

BullGuard Mobile Security Foe Android

مضاد فيروسات للاندرويد, ومكافح عمليات السرقة و محترف النسخ الاحتياطي لملفاتك والكثير من الخدمات الرائدة في عالم الحماية برنامج BullGuard Mobile Security Foe Android احد اشهر تطبيقات الحماية التي نشاهدها هذه الايام حازت على مرتبه افضل برنامج حماية للجوال البرنامج يمتاز بالعديد من المميزات الكبيرة والمميزة للحماية من الفيروسات الخطيرة والعادية فهو يقوم بقفل بطاقة sim ورصد الرقابة الابوية والكثير جداً.

BullGuard Mobile Security

كما انه يحمي ضد المد المتصاعد من التطبيقات والبرمجيات الخبيثة التي تستهدف الجوالات والهجوم المزعج على الاس ام اس ويوفر الحماية للاطفال ويحفظ النسخ الاحتياطية الخاصة بك تمتع بحماية ابوية كاملة اجعل اطفالك فقط يتابعون ما تريد ان يتابعوه .

التطبيق مجاناً ولكن يفضل انك تشتري النسخة لتوفر مميزات كثيرة فيها في جوانب الحماية وتحديثات مستمرة افضل من المجاني فالتطبيق مهم وكما اخبرتكم مشهور جداً في هذا الجانب لديه طرق وامكانيات وفيرة وغزيرة للحماية من الهكر والفيروسات وملفات التجسس وحماية الاطفال حماية ابوية ومميزات رائعه جداً وكثيرة.

 استعراض لاهم وافضل مميزات برنامج BullGuard Mobile Security على جهاز الاندرويد

في جانب مكافحة الفيروسات, فهو يكشب ويساعد على ازالة البرامج الخبيثة والضارة من الجهاز, ويقوم بفحص اي تطبيق تقوم بتثبيته, ويمكنك ان تقوم عن طريقه بالمسح او الفحص والبحث عن الفيروسات وملفات التجسس وباقي الاخطار في الجوال, حتى ان البحث لا يؤثر على اضعاف البطارية او غيره والتطبيق ينبهك على حسب نوع الاصابة مثلاً فيروس او ملف تجسس او اختراق او ملفات ضارة او اي شيء خطير .

نظام الحماية ضد السرقة – هي اداءة قوية وسهلة الاستخدام على شبكة الإنترنت نظام القفل,للحفاظ على عدم فقدان البيانات من الجوال المسروق, فهو يحدد موقع الجوال ويقوم بدق ناقوس الخطر لكشف موقع الجهاز.

وحماية ذاكرة الSIM  بتشغيل القفل التلقائي اذا تغيرت بطاقة SIM يطلق جهاز الفحص عند ازالة البطاقة حتى يتم ازالة كافة البيانات الخاصة بك من الجهاز المسروق.

ايضاً التطبيق يقوم بصد البريد والرسائل المزعجه عن طريق انشاء قوائم سوداء لمنع المكالمات الغير مرغوب فيها والبريد المزعج ويمكنك ايضاً منع الرسائل غير المرغوب فيها تلقائياً وانشاء قوائم بيضاء من الارقام التي ترغب في استقبال المكالمات منها.

ايضاً نظام الرقابة الابوية, الاب والام يراقبون الاطفال, يمكنك رصد كل مايقومون به رسائل المرسلة وكذلك الصور التي وردت للجوال, يشمل ايضاً اداءة تتبع لمكان الجهاز ويمكنك تلقي تنبيهات عندما يتم تثبيت تطبيقات جديدة على الجهاز.

نظام النسخ الاحتياطي حماية كبيرة بها تحمي نفسك من تدمير الجوال او سرقته ويمكنك ان تجعلها في مكان بعيد عن الجوال بلو حدث وسرق الجوال او سقط في ماء او اي سبب يمكنك ان تاتي بجوال اخر وتعيد له البيانات كاملة .

الان منصة كاملة من ادوات الامن والحماية مع هذا المدير الرائع للحماية حيث يمكنك ان تتحكم في الادارة وتصد وترصد اي اخطار, ويمكنك ان تعين الاوامر للحماية ضد السرقة, او تقوم بالبحث وفحص الجهاز, او عن البريد المزعج او القوائم السوداء والقوائم البيضاًو ويمكنك بعد اعداد تنبيهات الرقابة الابوية وغيرها.

احصل على نسختك من برنامج BullGuard Mobile Security على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرمج وتطبيقات كمبيوتر وإنترنت في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

BullGuard Mobile Security Foe Android

المطور

BullGuard

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.0 والأحدث 4.0 o versioni successive

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

39.2 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات