فترة تجريبية

CorelDRAW Technical Suite X7

برنامج CorelDRAW Technical Suite هذا احدث اصدار من البرنامج حيث يفيدك في كل ما تبحث عنه ويحتوي على مجموعة من البرامج الكبيرة من شركة كوريل مجموعة في برنامج واحد حيث ستقوم بالتصميم كيف ما تريد تصميم المنازل والمساجد والفلل ببرنامج الرسم الهندسي والمعماري و تصميم الصور والتعديل عليها ببرنامج محرر الصور و تصميم الرسم البياني والمخططات و تصميم المواقع على الانترنت برنامج كوريل Corel Technical Suite هو الخيار الموثوق به للشركات التي تحتاج الكثير من خدمات التصميم فهنا نجمع جميع الخدمات في مكان واحد نوفر لكم منصة المصمم المحترف اليوم في تطبيق واحد للخروج باحلى التصميمات التي تحبها وتبحث عنها.

عموما من البرامج المدمجة في هذه الحزمة برنامج Corel DESIGNER X6 المسمى حالياً CorelDRAW Technical Suite X6 والذي يساعد على عمل برامج التصميم الفني بجودة عالية ودقة و وضوح .. وايضاً برنامج CorelDRAW X6 للمهتمين بالرسوم الاحترافية والعالية الجودة التطبيق ممتاز حيث يقوم بالتخطيط والتعدل عليها وبرنامج Corel PHOTO-PAINT X6 محرر صور محترف ومشهور ايضاً وبرنامج Corel PowerTRACE X6 من افضل محررات الصور والتعامل معها بقدرات مهولة وسريعة, وايضاً برنامج Corel CAPTURE X6 لتصوير الشاشة اي سكرين شوت لاي شيء تريد ان تاخذ منه صورة وحفظها, والمتصفح الشهير Corel CONNECT الذي يسمح لك بالبحث عن المحتوى الرقمي داخل كمبيورتك او على الشبكة او اجهزة التخزين حتى في مواقع الانترنت والشبكات وايضاً برنامج Corel Website Creator X6 متخصص في تصميم مواقع الويب باحدث التقنيات وبرنامج عمل الرسوم الثلاثية الابعاد الاحترافية XVL Studio 3D Corel Edition واحدث تقنيات البرمجة من فيجول بيسك وغيرها من الاركان الرائعه في هذا البرنامج.

قائمة البرامج المدمجة في هذا الاصدار :

  1. Corel DESIGNER X6
  2. CorelDRAW X6
  3. Corel PHOTO-PAINT X6
  4. Corel PowerTRACE X6
  5. Corel CAPTURE X6
  6. Corel CONNECT
  7. Corel Website Creator X6
  8. XVL Studio 3D Corel Edition
  9. XVL Player – 3D
  10. Microsoft Visual Studio Tools
  11. PhotoZoom Pro 2

استيراد ملفات 3D CAD فما فيها من ملفات مثل ( AutoCAD 3D DWG and DXF, 3DS, VRML, U3D, SketchUp وغيرها الكثير ) والتعامل معها دون الحاجه إلى ملفات ترخيص CAD او الحاجه له.

دعم للAutoCAD DWG/DXF لكي يسهل لك العمل مع الملفات الثنائية الابعاد 2D CAD للحصول على الدعم من اصدار اوتوكاد AutoCAD 2008 والاصدارات الاقدم بالإضافة إلى التمتع بجميع المميزات تقريبا والقدرات .

ايضاً ملفات الدعم تطور البرنامج كثيراً حيث اصبح يدعم التوافق السلس مع تنسيقات الملفات التي يكثر استخدامها اهمها ملفات مايكروسوفت مثل برامج Microsoft Visio 2007, PDF 1.7 and PDF/A, Microsoft Word 2007, Microsoft Publisher and JPEG 2000. وغيرها من التنيسيقات والملفات.

عموماً الحديث عن برنامج CorelDRAW Technical Suite سيشدنا لاكثر واكثر من هذا بكثير نترك لك الفرصة لمتابعة و استطلاع البرنامج واعطاءنا رايك عنه فلديه من المميزات اطنان واطنان من العمل في مجال التصميم والرسم الهندسي والبياني وغيرها لنظام ويندوز Windows 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

CorelDRAW Technical Suite X7

المطور

Corel

نظام التشغيل

/ Windows 7 / Windows 7 64 bit / Windows 8 / Windows 8 64 bit / Windows 10 / Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

2.8 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات