مجاني

YourDialer For Android

برنامج يور ديلار لاجراء مكالمات دولية باسعار رخيصة جداً لجميع دول العالم والقائمة موجوده بالاسعار العرب اغلاء نوعاً ما.

تطبيق YourDialer للاندرويد هذا احدث اصدار منه يمكنك معه ان تقوم بانشاء واجراء مكالمات دولية لاي دولة في العالم بسعر رخيص جدأً مع الحفاظ على الجودة يمكنك ان تتصل لاي جوال في العالم او لاي هاتف ثابت في العالم فقط اشتري كرت واشحن واحصل على مميزات اضافية واحيانا مكالمات مجانية كما تقول الشركة.

وهذا قائم ةباسعار المكالما في جميع دول العالم http://ar.yourdialer.org/?page_id=17 مصر وبعض الدول سعرها معقول عربياً ولكن الدول الاوربية مثل المانيا وبعض الدول الاخرى اسعارها ممتازة جداً لاجراء مكالمات دولية لاي جوال وهاتف في العالم.

الخطوة التالية يجب عليك ان تقوم بـ انشاء حساب مستخدم جديد تحتاج الى اسم وايميل ورقم تلفون وكلمة سر. لانشاء حساب جديد استخدم هذا الوصلة http://ar.yourdialer.org/?page_id=13.

وايضاً لتشغيل البرنامج في جهازك للتسجيل في البرنامج استعمل اسم الدخول الذى قمت بانشائه في الخطوة السابقة مضافا اليه yourdialer.org*

""

قم بتحميل نسختك من التطبيق YourDialer For Android وقم بتجربته ولن تخسر شيءً يذكر مطلقاً فقط قم بالتجربية على جوالك واعطنا رائك بعد ذلك حجم التطبيق هو 5.6 ميجا بايت ورقم اصدار هذا التطبيق هو 4.51 وتحميل التطبيق طبعاً مجاناً ويعمل على انظمة اندرويد Android2.0 and up فما فوق

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

YourDialer For Android

المطور

-

نظام التشغيل

نظام Android

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

5.6 MB

النسخة

YourDialer For Android

اللغة

متعدد اللغات