مجاني

Xilisoft iPhone Magic Platinum

برنامج Xilisoft iPhone Magic Platinum لادارة امورك كلها من الكمبيوتر للايفون والايباد بجميع اصدارتهم حيث يدعم iPhone 6, iPhone 6 Plus, iOS 8 وايضاً iTunes 11 ولا توجد اي مشاكل معه مطلقاً كما يقوم البرنامج بنقل جميع الملفات بكل سهولة بين الكمبيوتر والماك والايتونز PC/ Mac/iTunes ويعتبر البرنامج فعلاً ٌوي فيه مميزات تجعله يتجاوز برنامج برنامج ايتونز حيث انك تقدر تنزل فيديو من يوتيوب وتقوم بتشغيله على الايفون والايباد وغيرها بكل سهولة لان لديه امكانيات تحويل الفيديو رائعه وسهلة ايضاً.

عند تنزيلك برنامج Xilisoft iPhone Magic Platinum ستبدأ التنصيب لن تواجه الكثير من الصعاب فالامر بسيط مثله مثل اي برنامج اخر وبعد تنصيبه تاتيك واجهة البرنامج جميلة مثل فكرة برنامج اي تونز حيث يبدأ البرنامج اولاً بتحميل معلومات الايفون او الايباد المرتبط بالكمبيوتر ويعطيك جميع المعلومات عنه المساحة وكم مساحة الصوتيات والكتب والصور والفيديوهات كل واحد على حدة مع مواصفات الجوال نفسه حتى واصداره ونظام التشغيل له وغيرها من الطلبات وتاتيك في الجانب الايسر القوائم المعروفة قائمة الاتصالات والصور والكتب و الافلام والموسيقى وغيرها وبعدها ياتيك ارتباطات بالسيدي والمسجات والتقويم وتحميل الفيديو اون لاين وتحويل الفيديو والصوتيات ايضاً والكثير من الابداعات في نفس الصفحة ويوجد بالبرنامج ركن تشغيل الصوتيات والفيديو على الكمبيوتر قبل نقله ان اردت.

ومن مميزات البرنامج الاحترافية ايضاً والتي تؤهله لاكثر من المنافسة مع ايتونز نفسه هي امكانيات النسخ الاحتياطي وادارة الملفات للايفون والايباد و الايبود وتحويل ايضاً ملفات الوسائط المتعددة و صناعة النغمات يمكنك ان تنشاء اي نغمة من اي ملف صوتي لديك و وايضاً نسخ الفيديوهات من الجوال مباشرة إلى اي سيدي دي في دي او غيره مع ادوات ارئعه واجديدة ومتميزة ايضاً ويحتوي ايضاً على ادوات سخية جداً تربطك بشكل كامل مع الجوال اي من الكمبيوتر للايفون او الايباد او ما شات منهم .

ومن اهم مميزات برنامج Xilisoft iPhone Magic Platinum:

  1. نظام تحويل الفيديو وتحويل الصوتيات يدعم البرنامج تحويل تقريبا جميع ملفات الصوت المعروفة و ايضاً يدعم تحويل ملفات الفيديو إلى MPEG, H.264, AVI, MKV, WMA, AAC وغيرها ايضاً لتعمل على جوالات iPad/iPhone .
  2. ادارة الصور و انشاء البومات من صورك ومشاركتها مع اصدقاءك في الايبون والاي باد بسهولة ايضاً.
  3. النسخ الاحتياطي للصور والرسائل والاتصالات يمكنك مع هذا البرنامج ان تنقل الاسماء والرسائل من جي مايل وغيرها كنص او ك صفحة اتش تي ام ال .
  4. يمكنك ان تقوم بصناعة نغمات خاصة بك من ملفات الصوتية اي انك تصنع لنفسك مقطع صوتر من 40 ثانية وترسله للايفون لتستخدمة نغمة مباشرة.
  5. يمكنك ان تنسخ الملفات من جوالك إلى اقراص سيدي او دي في دي او ملفات إيزو ومجلدات IFO بسهولة للحفاظ عليها مستقبلاً.
  6. يمكنك عن طريق البرنامج تحميل الفيديوهات من الانترنت من مواقع الفيديو المعروفة بكل سهولة.
  7. امكانية تحويل اي فيديو من يوتيوب مثلاً او من مواقع الفيديو الاخرى ليعمل على اجهزة الايفون .
  8. ولاجهزة المدعومة iPhone XS, iPhone XS Max, iPhone XR, iOS 12 and iTunes 12.
  • iPad, iPad 2, iPad 3, iPad 4, iPad mini, iPad mini 2, iPad mini 3, iPad mini 4, iPad Air, iPad Air 2, 12.9-inch iPad Pro, 9.7-inch iPad Pro, 10.5-inch iPad Pro
  • iPhone X/XS/XS Max/XR, iPhone 8/8 Plus, iPhone 7/7 Plus, iPhone 6S/6S Plus, iPhone 6/6 Plus, iPhone 5S/5C/SE, iPhone 4, iPhone 4S, CDMA iPhone 4, iPhone, iPhone 3G, iPhone 3GS
  • iPod, iPod mini, iPod classic, iPod nano, iPod touch, iPod shuffle
  • iOS 12, iTunes 12

عموماً ان كتب تبحث عن برنامج يدير كل احتياجاتك من الايفون للكمبيوتر ما عليك سوء ان تاخذ برنامج Xilisoft iPhone Magic Platinum فلديه من الخدمات ماهو اكثر من برنامج iTunes و برنامج اي تولز iTools الشهير ايضاً والبرنامج مضمون حيث تقدمة شركة رائعه كشركة Xilisoft الرائدة وسعر البرنامج في الشركة $41.97 يمكنك ان تربط الكمبيوتر مع الجوال الخاص بك وترسل له الصور والملفات والفيديوهات وتعمل نسخ احتياطي للرسائل و والايميل و يمكنك ان تقوم بتنزيل الفيديو من مواقع الفيديو وتحويلها لصيغ تعمل على الايفون ومميزات رهيبة ورائعه جداً

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Xilisoft iPhone Magic Platinum

المطور

Xilisoft Inc

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

75.3 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات