iDevice Manager

برنامج iDevice Manager هو مدير ايفون رائع, ويحتوي على مميزات كثيرة لتسهيل نقل الملفات من ايفون إلى اجهزة الكمبيوتر, فهو يرسل الصور و الافلام والفيديوهات والصور و الرسائل ويمكنك ان تقوم باعدادا النغمات التي تريدها لجوالك الايفون وهناك خيارات اخرى مفيدة ايضاً يمكنك اكتشافها.

فيمكنك عن طريق هذا البرنامج ان ترسل وان تحفظ البيانات في الكمبيوتر او ترسلها على الايميل الافتراضي الخاص بك كعميل ويمنك ان تقوم بتحويل ااي ملف صوتي لديك اغنية او انشودة او محاضرة وغيرها إلى نغمة رنين للموبايل و استعراض الصور او مشاهدة الافلام و خصاصئص اخرى لتحرير النغمات مثل التحكم في وقتها وحجمها وكذلك تعديل معلومات جهات الاتصال.

 والبرنامج iDevice Manager يحتوي على واجهة جميلة ونظيفة ذات توزيع جميل للادوات والقوائم, ويمكنك الوصول منها للادوات الاساسية والدائمة الاستخدام وستحصل فيها عن معلومات حول الجهاز الايفون الذي ستربطة بالبرنامج في الكمبيوتر ومنها رقم الطراز و المساحة الحرة والمستخدمة و اصدار الجهاز وغيرها من المعلومات التي تحتاجها.

ويمكنك ان تقوم بتصدير رسائل الاس ام اس SMS ورسائل ورسائل التطبيقات مثل واتس اب وماسنجر فيس بوك و iMessages و WhatsApp messages الى نص عادي او إلى ملفات CSV, ويمكنك ان تقوم بنسخها بكل حرية كنسخ احتياطي, عموماً برنامج iDevice Manager حل مثالي لمستخدمي جوالات ايفون طبعأً بعض الخدمات ممكن تعمل على ايباد و ايبود ولكن بعضها لن يعمل الا مع ايفون نفسه استعد لان تكون محترف ايفون الان وتذهل اصدقاءك بما ستقوم به على جهازك. ,ويعمل البرنامج مع Windows XP / XP 64 bit / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit / 10 / 10 64 bit .

 

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

iDevice Manager

المطور

Marx Softwareentwicklung

نظام التشغيل

Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

55.9 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات