Active@ Boot Disk

برنامج Active@ Boot Disk انقاذ ويندوز واستعادة نشاط الكمبيوتر واداءة تخزين قوية لاستعادة الملفات وقت الحاجة واصلاح مشاكل بداء التشغيل والكثير من المميزات

برنامج Active@ Boot Disk عبارة عن آداة تعمل على تخزين البيانات مع إمكانية إستعادتها وقت الحاجة بجانب معالجة وإصلاح المشاكل الخاصة ببدء التشغيل وعدم إقلاع جهاز الكمبيوتر. 

برنامج Active@ Boot Disk عبارة عن قرص إنقاذ رائع يتيح للمستخدم إستعادة نظام الويندوز وتشغيل جهاز الكمبيوتر عبر قرص أو فلاش يو إس بي مع إمكانية إصلاح الأخطاء التي تكونت من خلال برامج بدء التشغيل والعمليات الخاطئة بالنظام وكل هذا عبر مجموعة من الادوات والوظائف الإحترافية.

وما يميز البرنامج هو انه يمنحك الولوج لجهاز الكمبيوتر حتى بعد حدوث المشاكل وإنهياره وذلك عبر طريق البوت Boot ويساعدك على نقل كافة بياناتك وملفاتك الموجودة بالكمبيوتر والتي تخشى عليها من الضياع أو الحذف على فلاشة أو حتى إذا كان معك إسطوانة يمكن حرقها عليها.

ويمتلك البرنامج Active@ Boot Disk أدوات رائعة يمكنها أن تساعدك على القيام بنقل وحرق البيانات و حتى محوها إذا أردت التخلص منها بجانب إدارة الأقسام والمجلدات وإعادة تعيين كلمات مرور لملفاتك لحمايتها ومنع الآخرين من الوصول إليها وإسترداد

مميزات البرنامج Active@ Boot Disk

  1.  إمكانية النسخ الإحتياطي للملفات والبيانات
  2.  تعيين وإنشاء كلمات مرور لحماية البيانات
  3.  محو الملفات من القرص الصلب
  4. إستعادة البيانات في أى وقت تريده
  5.  إصلاح المشاكل والأخطاء الموجودة بالنظام
  6.  إمكانية الولوج عبر قرص الإنقاد من خلال البوت
  

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Active@ Boot Disk

المطور

LSoft Technologies Inc

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

260 MB

النسخة

Active Boot Disk

اللغة

متعدد اللغات