Adobe Media Encoder CC

برنامج أدوبي ميديا إنكودر 2022 كامل مفعل يمكنك استخراج ملفات الفيديو باكثر منصيغة بل وتحويل الصيغ برنامج Adobe Media Encoder من الأدوات الهامة جدا والتى تساعد المستخدمين على عمل أكثر من ريندر لملفات الملتيميديا بكل سهولة. متوافق مع Windows 7 64 bit / 8 64 bit

برنامج Adobe Media Encoder يضم بعض من الخصائص الموجودة فى Adobe Premiere Pro أدوبي برو و برنامج Adobe After Effects أفتر إيفكتس حيث يسمح للمستخدمين من إنشاء أكثر من ريندر وهذا يعنى أن بالإمكان إخراج الملفات في النهاية سواء كانت صور أو صوت أو فيديو وحفظها بأكثر من صيغة مختلفة بفضل أدوات إحترافية يمتلكها البرنامج.

ويضم البرنامج أدوبي ميديا إنكودر 2022 Adobe Media Encoder واجهة بديهية يمكن للمستخدم العمل عليها بدون مشاكل وبها أدوات قوية تمكن المستخدم من التعامل مع كافة ملفات الفيديو وعمل وظائف التحرير والتعديل الأساسية عليها بكل سهولة.

أيضا البرنامج أدوبي ميديا إنكودر 2022 كامل Adobe Media Encoder قادر على إعداد معدل الترميز والبت للفيديوهات وعبر الوظائف المتقدمة يمكن تحديد الجودة المطلوبة وتعيين مسافة الخاصة بالإطار الرئيسي للفيديو والبرنامج مع تقديمه لنتائج مذهلة إلا أنه لا يستهلك العديد من موارد جهاز الكمبيوتر.

مميزات برنامج Adobe Media Encoder

  1. يتيح تحرير الفيديوهات والتعديل عليها بإحترافية
  2. يسمح للمستخدم بضبط المدة الزمنية للفيديو
  3. لا يستهلك العديد من إمكانيات نظام التشغيل
  4. يمتلك أدوات إحترافية وواجهة بدبهية سهلة الاستخدام
  5. يسمح بإنشاء وعمل أكثر من ريندر للملفات
  6. يدعم الصيغ المختلفة لملفات الملتيميديا
  7. تم تعزيز وتحسين واجهة المستخدم بالبرنامج

شرح برنامج أدوبي ميديا انكودر 2022

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Adobe Media Encoder CC

المطور

Adobe

نظام التشغيل

Windows 11 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

2022-02-26

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

2.4 MB

النسخة

2022 22.2

اللغة

الانجليزية