Mobile DTV Viewer for ATSC

برنامج Mobile DTV Viewer for ATSC يسمح لك بتشغيل ومشاهدة قنوات التلفزيون على هاتفك المحمول بجودة عالية وبكل سهولة. متوافق مع Windows XP / Vista / Vista 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8

برنامج Mobile DTV Viewer for ATSC عبارة عن أداة مفيدة كثيرا للمستخدمين حيث تتيح لهم بيئة إفتراضية من خلالها يتم تشغيل القنوات التلفزيونية على أجهزة الكمبيوتر أو هواتفهم المحمولة بكل سهولة ويمكن مشاهدة ما يصل إلى 3 برامج تلفزيونية في نفس الوقت بجودة عالية.

ويضم البرنامج واجهة بديهية تتيح للمستخدم الوصول للوظائف المهمة بالبرنامج ويستعرض برنامج تلفزيونيا فى النافذة الرئيسية أما البرنامجيين الآخرين فيتم وضعهما على الجانب الأيمن من البرنامج.

والبرنامج يستهلك مقدار ضئيل من موارد جهاز الكمبيوتر ومع ذلك فبإمكانه عمل تحديثات والبحث التلقائي عن القنوات التي تريدها بكل سهولة مع إمكانية الوصول للقنوات المشفرة.

مميزات البرنامج Mobile DTV Viewer for ATSC

برنامج خفيف الحجم وسهل الاستخدام ويضم أدوات إحترافية و يمكنه تشغل برامج التلفزيون على جهاز الكمبيوتر والهاتف المحمول و يستطيع تشغيل 3 برامج في نفس الوقت بكل سهولة و يستهلك القليل من موارد وإمكانيات جهاز الكمبيوتر و يقوم بعمل بحث تلقائي عن القنوات والبرامج المفضلة لديك

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Mobile DTV Viewer for ATSC

المطور

decontis GmbH

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

7.6 MB

النسخة

Mobile DTV Viewer for ATSC

اللغة

متعدد اللغات