َAdmin 2023/05/29 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج iTunes for Mac 12.9.2.5 ماك

iTunes for Mac مشغل الوسائط المتعددة الأول من Apple ، وبرنامج إدارة أجهزة IOS المحمولة iPhone أو iPad أو iPod touch ، يقوم ايتونز للماك اخر اصدار بجمع وتنظيم وفهرسة كامل ملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو والكتب والتطبيقات والألعاب، ويحتوي على متجر App Store و iTunes Store ومتجر Apple الرسمي ايضاً.

يقدم iTunes MAC ميزة تنزيل الموسيقى والوسائط الأخرى مجاناً، وايضاً شراء الالبومات والاغاني والفيديوهات والكتب وادارتها، وعندما تريد شراء او تنزيل أي اغنية يمكنك معاينتها لمدة 90 ثانية ، والاستماع لمحطات الراديو، وإدارة قوائم التشغيل ونسخ الأقراص المضغوطة ، مع تسهيل إمكانية الوصول إلى Apple Music ، ويتميز برنامج ايتونز للكمبيوتر لنظام ماك بواجهة مستخدم جميلة ونظيفة، بنفس تنسيق اصدار iTunes For Windows.

برنامج iTunes for Mac ماك

عن Tunes للماك

يعد برنامج iTunes for Mac عربي ، احد اهم برامج Apple لنظام التشغيل macOS ، تم اطلاقة في عام 2023 بجانب اصدار Windows ، وهو برنامج مجاني متخصص في إدارة الوسائط وبيعها وتنزيلها، وإدارة التطبيقات والألعاب وعمل النسخ الاحتياطية لمحتوى هواتف وأجهزة IOS ، وتعديل الصوت والصور ومميزات كبيرة .

إيجابيات وسلبيات برنامج iTunes للماك.

يعتبر iTunes for Mac ، واحد من اهم برامج شركة ابل والأكثر شعبية بين مستخدمي أجهزة ماك وهواتف IOS الأخرى، عند استخدامه كمستخدم عادي فلن تجد أي سلبيات مطلقاً لان هذه الأمور لا يهتم لها كثيراً ألا المحترفين والباحثين عن السلبيات، لهذا سنوضح لك قائمة بالإيجابيات والسلبيات في ايتونز ماك .

الإيجابيات ايتونز MAC

  1. واجهة مستخدم جميلة جداً.
  2. تنزيل برنامج iTunes للكمبيوتر بنظام ماك مجانا.
  3. سهل الاستخدام.
  4. إدارة وتنظيم الموسيقى والفيديوهات والصور والكتب الإلكترونية والتطبيقات بكل احترافية.
  5. يمتلك كتالوج موسيقي ووسائط أخرى كبير جداً.
  6. خدمة الاشتراك عن طريق الإنترنت.
  7. يمكنك الاستماع للإذاعات من كل مكان في العالم.
  8. متكامل ايتونز مع خدمة iCloud .
  9. متوفر لأنظمة Windows و MAC.
  10. تستطيع تنزيل الموسيقى مجانا او شراء البومات مدفوعة.
  11. يدعم الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Apple IOS ، مثل iPhone وiPad وiPod وApple TV.
  12. يمكنك تشغيل الموسيقى والفيديو والبودكاست والكتب الصوتية وإدارة الصور والتطبيقات والألعاب والمزيد

سلبيات ايتونز اخر اصدار

  • تجربة الأغاني لمدة 90 ثانية.
  • لا يمتلك ايتونز اصدار ويب من البرنامج Apple Music.
  • يدعم عدد محدود من تنسيقات الملفات.
  • يتطلب موارد نظام عالية، وقد يتسبب في بطء أحيانا.
  • مقيد بحيث لا يدعم الا تطبيقات Apple.
  • يعرض الكثير من الإعلانات المزعجة.

تنزيل برنامج ايتونز للماك

متجر الموسيقى iTunes For MAC  Apple الشامل

يهتم عشاق الموسيقى كثيراً لاستخدام وتنزيل برنامج iTunes في كمبيوتراتهم، نظراً لسهولة استخدامه وبساطة تصميمه، ولاحتوائه على العديد من المميزات وتوفر مكتبة ضخمة من الملفات الموسيقية والكتب الصوتية والبرامج التلفزيونية وغيرها ، ولدعمه نظام التشغيل Windows او MAC .

ويأتي تنزيل ايتونز لنظام ماك مشابه لطريقة اصدار ويندوز ، ونفس الواجهة والتنسيق والأدوات، واكثر ما يجعل iTunes لـMAC هو ميزات تنزيل الموسيقى عالية الجودة بدون أي تاريخ لانتهائها ، ودعم العديد من الأجهزة ، ومشاركة ملفاتك مع العائلة، ويقدم تجربة غير مدفوعة لخدمة Apple Music .

ملايين الملفات في متجر iTunes

عند تنزيل iTunes الإصدار الأخير، يمكنك التجول في مكتبة تحتوي اكثر من 70 مليون اغنية تستعرضها بدون إعلانات ، وعدد كبير من البرامج التلفزيونية يتجاوز الـ100.000 برنامج، ومستودع مليء بالكتب الصوتية يتجاوز 5000 كتاب صوتي عالي الجودة.

ويوفر البرنامج ثلاث طرق لتنزيل الملفات ، اما عن طريق Music Store او تنزيلها بشكل منفصل، او تنزيلها جميعها كملفات AAC بجودة عالية جداً، الامر متروك لك للحصول على تلك الملفات فمنها المجانية ومنها المدفوع ، ولديك إمكانية تجربتها والاستمتاع لها لمدة 90 ثانية

وعند شراء أي البومات او ملفات منفردة ، تضاف إلى مكتبك وتكون ملك لك إلى الابد، تستطيع العمل عليها في أي وقت ومن ثلاثة أجهزة كمبيوتر، او نسخ المكتبة إلى قرص مضغوط او DVD ، او حتى نقلها إلى أجهزة أخرى.

استمتع للإذاعات في iTunes لنظام MAC 

قد تكون مهتم للاستماع إلى محطات الراديو وتبحث عن مصدر للوصول لها، يوفر ايتونز عدد كبير من هذه المحطات بل الأفضل، ومن خلال التبويب Radio في iTunes ستحصل على الكثير من هذه المحطات المتميزة والمشهورة.

يستعرض iTunes الإصدار الحديث قائمة تضم افضل محطات الراديو ، منظمة حسب النوع ويمكنك ترشيحها حسب الصنف الذي تفضله ، وعند تشغيل أي محطة من تلك المحطات ، يعمل ابل ميوزك على تخصيص تجربتك عن طريق إضافة قائمة لعرض المحطات المماثلة لها.

تحميل برنامج itunes للكمبيوتر للماك

بعض بدائل تحميل iTunes

قد لا تجد بديل حقيقي يغطي مكان برنامج ايتونز العربي، ولكن سنقوم بعرض بعض البدائل ونتمنى ان تحوز على رضاكم وتابع القائمة.

iTools لادارة الاجهزة التي تعمل بنظام IOS مثل iPad, iPhone, iPod touch يمكنك ارسال الملفات من الكمبيوتر للموبايل وتركيب النغمات والتطبيقات والالعاب وغيرها.
Leawo iOS Data Recovery برنامج رائع لمن فقد بيانات وملفات على هواتف ايفون وايباد وايبود تاتش بنظام IOS يمكنكهم استعادتها بكل احترافية ويعمل على ويندوز وماك.
ImTOO iPhone Transfer برنامج مميز لنقل الملفات بين الاجهزة من ايفون وايباد وايبود إلى الكمبيوتر والعكس ايضاً بكل احترافية

رآي المحرر عن iTunes للكمبيوتر ماك

من الطبيعي التعرف على أحد تطبيقات ابل المميزة وهو تحميل ايتونز للماك آخر إصدار ، والذي يساعد المستخدم على إدارة البيانات على جهاز الايفون أو الآيباد الخاص به، كما يتيح تنظيم الملفات ومزامنتها وبسهولة يمكن تشغيل الموسيقي المفضلة لديك ومشاهدة الأفلام وقراءة الكتب بدون مشكلة.

وعبر واجهة التطبيق البسيطة والمصممة بإحترافية يمكن إدارة الوسائط المتعددة بدون عناء بل وتحميل التطبيقات والألعاب المفضلة لديك عبر تطبيق آي تيونز، وبجانب كل هذا يعمل التطبيق على تسههيل عملية مزامنة نظام التشغيل IOS مع أجهزة الماك.

ميزة أخرى يتضمنها التطبيق وهي خاصية الراديو المدمجة به والتي تتيح لك الوصول إلى المحطات الإذاعية وتشغيلها على جهازك, في النهاية يجب عليك أن الحصول على هذا التطبيق وتثبيته على جهازك للتحكم بكافة الملفات وإدارة البيانات والصول السهل والسريع للخدمات المختلفة. ويمكنك تحميل نسخة خاصة بنظام ويندوز من هنا Apple iTunes .

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

iTunes for Mac

المطور

Apple

نظام التشغيل

OS X 1095 or later (Intel only)، macOS 10.14 or later

إصدار البرنامج

2023-05-27

الترخيص

مجاني

الحجم

273.3 MB

النسخة

12.9.2.5

اللغة

اللغة العربية

  • Microsoft Office for Mac

    Microsoft Office for Mac

    تحميل برامج الأوفيس للماك Microsoft Office for...

    201616.57 Build 22011101 1.6 GB

  • Free Download Manager for Mac

    Free Download Manager for Mac

    برنامج داونلود مانجر المجاني للماك هو الأداة...

    25.8 MB

  • WinRAR for Mac

    WinRAR for Mac

    تحميل برنامج وينرار للماك winrar for mac...

    5.70 تنزيل برنامج وين رار للماك 496 KB

  • برنامج uTorrent for Mac 1.8.7 Build 45548 للماك

    برنامج uTorrent for Mac 1.8.7 Build 45548 للماك

    تنزيل ملفات تورنت بكل احترافية وسرعة

    1.8.7 Build 45548 2.81 MB

  • KOPLAYER for Mac

    KOPLAYER for Mac

    برنامج تشغيل الالعاب و التطبيقات والبرامج التي...

    برامج ماك لتشغيل العاب وتطبيقات اندرويد على الكمبيوتر 384.6 MB