برنامج IObit Advanced SystemCare Free 16.4.0.225 للكمبيوتر

برنامج اصلاح وتسريع نظام التشغيل Windows 7, 8, 8.1, 10, 11.

IObit Advanced SystemCare Free   مجموعة من أدوات تحسين وصيانة نظام التشغيل Windows يجمع العديد من أدوات صيانة وتنظيف وتحسين قدرات جهاز الكمبيوتر.

برنامج Advanced SystemCare Free

سعر اشتراك برنامج IObit Advanced SystemCare Free

يعد IObit Advanced SystemCare Free واحد من افضل برامج الصيانة والمعالجة وتسريع وإصلاح مشاكل الكمبيوتر والنظام، والاصدار الحالي مجاني يتم تغطية تكاليفه بالإعلانات .

ومع هذا هناك اصدار غير مجاني يطلق عليه IObit Advanced SystemCare PRO  يبلغ قيمة اشتراكه $ 16.77 لجهاز واحد ، او الاشتراك لثلاثة أجهزة مع بعض الهدايا بقيمة 19.99 دولارًا وهذه أسعار مخفضة اليوم نتيجة لبعض العروض، ولكن قد يرتفع السعر مستقبلاً.

إيجابيات وسلبيات IObit Advanced SystemCare Free

لا يخلوا جهاز او برنامج او أي منتج من وجود إيجابيات وايضاً نقاط ضعف وسلبيات، سنعرض لكم قائمة بالإيجابيات والسلبيات للبرنامج فتابعنا:

إيجابيات Advanced SystemCare

  1. برنامج مجاني بالكامل.
  2. واجهة جميلة ومرنة .
  3. مليء بالأدوات المفيدة والمهمة.
  4. يقوم بإصلاح مشاكل النظام.
  5. يعمل على تسريع أداء جهاز الكمبيوتر.

سلبيات Advanced SystemCare Free

  1. يحتوي على إعلانات.
  2. بعض الأدوات مغلقه وتطلب عملية ترقية للإصدار المدفوع.

هذه بعض العيوب والميزات التي يتميز بها برنامج Advanced SystemCare Free اخر اصدار.

25 أداة لتنظيف وتحسين جهاز الكمبيوتر

يجمع برنامج Advanced SystemCare Free   الكثير من الأدوات المهمة، التي تقوم بإصلاح المشاكل وتسريع الجهاز وتنظيفه من مخلفات الإنترنت وبقايا البرامج التي يتم تنصيبها وحذفها، يعمل كنظام صيانة متكامل لتحسين أداء جهاز الكمبيوتر.

عند استعراض البرنامج ستمر امامك Toolbox تجمع عدد كير من أدوات تحسين أداء الكمبيوتر ، وتأتي تلك الأدوات مقسمة كل أداة بوظيفة مستقلة منها من تقوم بتنظيف وإصلاح مشاكل النظام وأخرى مهتمة بالأمان ، وإزالة مخلفات البرامج التي تم حذفها .

جميع تلك الأدوات تعمل على قدماً وساق لبناء نظام تشغيل سريع وسلس ، وبعد ان تعمل صيانة وحلول لتلك المشاكل، تبدا بالحفاظ على Windows من الأخطاء والمشاكل المستقبلية التي قد تصيب النظام .

تعد أدوات الغاء التجزئة في Advanced SystemCare من اهم أدوات تحسين قدرات النظام و تسريع فتح البرامج ، تقوم بتنظيم ملفات ويندوز ، وتستطيع تغيير اعدادات نظام التشغيل حتى لو لم تكن تفهم في هذا الجانب.

يقوم البرنامج بحذف الملفات والبرامج من جذورها وبشكل كامل ولا امل في ان تستطيع اعادتها، ويمكنك إدارة برامج التشغيل والعمليات المرتبطة بها، وتشغيل أداة الغاء تجزئة الأقراص في السجل (الريجستري) .

ويبحث برنامج IObit Advanced SystemCare Free عن المشكلات ونقاط الضعف، التي تقوم بتعريض أمان جهاز الكمبيوتر للخطر، يقدم لك التطبيق معلومات عن مدى استهلاك المعالج، وذاكرة الوصول العشوائي والقرص الصلب وبيانات الشبكة ، ويحتوي على أدوات تقوم بتحرير الذاكرة Ram وتقوم بأخذ لقطات من الشاشة .

انشاء نقطة استعادة في Advanced SystemCare

عن طريق الأداة Rescue Center تسطيع انشاء نقطة استعادة وادارتها ايضاً ، اما عن تسريع جهاز اللاب توب والكمبيوتر الشخصي فلدينا أداة جميلة تسمى Turbo Boost ، حيث تقوم بتعطيل أي عمليات او خدمات غير ضرورية في الوقت الحالي .

تنظيف الجهاز وتسريعه

يحتوي برنامج SystemCare على وحدة مكافحة الفيروسات وهي احد المميزات التي يعتمد عليها في تنظيف ويندوز وتسريعه ، حيث تقوم بتنظيف الجهاز من الفيروسات ، وتحميك اثناء الارتباط بالشبكات ويدمج مع البرنامج IObit Malware Fighter وهو برنامج يقوم بردع أي برامج او ملفات ضارة قد تسبب تلف وبطء لنظامك.

تعطيل العمليات الغير ضرورية

يعمل IObit Advanced SystemCare Free المجاني مع العديد من أدوات المساعدة مثل الأداة Program Deactivator التي تقوم بتعطيل العمليات والوظائف الغير ضرورية والتي تعمل في خلفية الجهاز ، والاداة ManageMyMobile وظيفتها تنظيف وإدارة وإزالة البرامج الضارة من هواتف الاندرويد وقد تحتاج إلى تثبيت Advanced MobileCare .

ويعمل ManageMyMobile على استعادة معلومات كثيرة حول جهازك ، والتقاط صور من الشاشة بشكل مباشر ، ويقوم ايضاً باستعراض ملفات الموبايل من الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وايضاً التطبيقات وجهاز الاتصال على جهازك مباشرة.

تحديث تعاريف قطع الكمبيوتر

الحديث عن برنامج IObit Advanced System Care سيطول كثيراً وخصوصاً في النسخة Pro منه حيث يحوي بداخلة ايضاً برنامج IObit Drive Booster ويعمل الأخير على تحديث برامج التشغيل في كمبيوترك ، يقوم بفحص قطع الكمبيوتر والبحث عن تحديثات جديدة لها، ويخبرك بضرورة التحديث لتقوم بتحديث تلك التعريفات ويحافظ على استقرار و زيادة سرعة الكمبيوتر .

الغاء البرامج من جذورها

يعمل البرنامج على توفير الأدوات كلها في برنامج واحد ومن ضمن تلك الأدوات أداة IObit Uninstaller والتي تعمل على إزالة أي برنامج من جذوره دون إبقاء أي أثر له، بخلاف الأداة المدمجة مع نظام ويندوز والتي تقوم بحذف البرامج ولكن تبقي على الكثير من مخلفاتها مما يسبب البطيء للابتوب والكمبيوتر الشخصي.

إدارة برامج بدء التشغيل

عند اقلاع نظام التشغيل وظهور شاشة سطح المكتب ، قد تشعر ببطء شديد احياناً ، نتيجة لان الويندوز يقوم بتشغيل كثير من البرامج اثناء اقلاعه ، قد تكون برامج حماية واحياناً تكون برامج غير مفيدة مطلقا ، تقوم أداة إدارة برامج بدء التشغيل بالسماح لك بالتحكم بتلك البرامج وإلغاء أي برامج منها من القائمة لكي يفتح نظام التشغيل بشكل اسرع.

يمكن تسريع وتحسين قدرة نظامك بنقرة واحدة ، والتحكم في تعيين البرامج الافتراضية حسب اختيارك لها ، في جميع البرامج من مشغلات صوت وفيديو متصفحات وعارضات الصور وقارئ ملفات PDF وبرامج ضغط الملفات .

يقوم برنامج IObit Advanced System Care بتنظيف اشرطة الأدوات الغير مفيدة والتي قد تأتيك احياناً بملفات ضارة، تعد هذه الأداة من الأدوات المهمة والقيمة.

تسريع اداء الكمبيوترو اللابتوب

بعض المميزات المفقودة في الإصدار المجاني Advanced SystemCare Free

ستقرأ كثيرة عن هذا الإصدار وستلاحظ انه يقدم الكثير من الخدمات، مع ان الإصدار المجاني SystemCare Free لا يقدم الكثير من الخدمات نظراً لان هناك اصدار مدفوع من البرنامج ويريد منك المطور ان تقوم بشراء نسخة منه لهذا سنعرض عليك قائمة ببعض المميزات الغير متوفرة في البرنامج المجاني.

  • تنظيف وتحسين أداء نظام التشغيل وجهاز الكمبيوتر.
  • فحص عميق وإصلاح مشاكل السجل لمنع أي تعطل للويندوز.
  • الغاء تجزئة الأقراص لتحسين أداء الكمبيوتر.
  • النظام التلقائي لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي وإيقاف البرامج واي عمليات غير مستخدمة.
  • الاهتمام والصيانة والعناية التلقائية بجهاز الكمبيوتر.
  • تحديث البرامج المهمة بنقرة واحدة.

ميزات تسريع الكمبيوتر:

  • ميزة تسريع الكمبيوتر بقدرات قد تصل إلى سرعة اسرع من 200% عن السابق.
  • nternet Booster تسريع الإنترنت بسرعة تفوق 300% عن السابق.

امان وحماية الكمبيوتر والخصوصية:

  • حماية كاملة لجهاز الكمبيوتر، واكتشاف وإزالة أي إصابات خطيرة.
  • حمايتك اثناء تصفح الإنترنت.
  • البصمة الرقمية المموهة لتحافظ على خصوصيتك على الإنترنت.
  • الحفاظ على البيانات الشخصية بعيداً عن أي برامج غير موثوقة.
  • جدار حماية لاكتشاف الثغرات الأمنية واغلاقها قبل ان تقع في يد الأشرار.

خدمات IObit الأخرى.

  • لا يقوم البرنامج بعملية التحديث التلقائي لأخر اصدار.
  • لن تحصل على دعم فني مجاني على مدارس الساعة.

هذه القائمة تضم أدوات وميزات غير متوفرة في الإصدار المجاني، ولكن متوفرة في الإصدار المدفوع pro ، وسنقوم بتحديث هذه القائمة كلما سنح لنا الوقت.

واجهة برنامج IObit

يحتوي البرنامج على واجهة استخدام جميلة وبسيطة ومنظمة جداً ، تجد في الواجهة الأدوات الأساسية والأكثر استخداماً ، يمكنك الوصول بسلاسة إلى قوائم واقسام عدة مثل Care و Protect و Toolbox و Turbo Boost و Action Center.ويمكنك القيام بعملية فحص شامل عن طريق واجهة التطبيق مباشرة.

يمكنك تخصيص التصميم على حسب ما تريد حيث يقدم مطور البرنامج IObit العديد من القوالب الجميلة لتغيير مظهره ، ويمكنك تغيير خلفية البرنامج بخلفية من جهازك ، التحكم الكامل في القوائم والأدوات عن طريق الجلود المدمجة مع التطبيق.

برنامج Advanced SystemCare Free مثالي يقوم بإيجاد حلول شاملة لجميع مشاكل النظام وتحسين أداء الكمبيوتر وتسريعه ، حقيقة يوصي الكثير من الخبراء باستخدام هذا البرنامج .

يمكنك ترقية برنامجك من البرنامج المجاني Advanced System Care Pro والذي يحوي العديد من الأدوات الغير متوفرة في الإصدار المجاني من البرنامج مثل: Win Fix و Smart RAM و Internet Booster و Registry Cleaner و Disk Cleaner و Ultimate TuneUp والتي تبحر بجهاز الكمبيوتر لعالم اخر من الأمان والسرعة والتحسن.

واداة Real-time Protector ا لتي تقدم قدرات كبيرة للحماية ولكن بشكل استباقي قبل حتى ان تفكر الأخطار ان تصل لحاسوبك وستجد في الإصدار الاحترافي الاده Browser Anti-Tracking التي تقوم بمسح آثارك عند دخولك وخروج في الانترنت.

بعض بدائل Advanced SystemCare

  1. Driver Booster : لتحديث التعاريف القديمة في جهازك بضغطة زر، سعر الاشتراك في الإصدار الاحترافي $19.95 في السنة.
  2. Advanced SystemCare Ultimate : لتنظيف وتحسين أداء النظام بشكل قوي جداً ومجاني.
  3. Wise Memory Optimizer : لتحسين قدرات لذاكرة الوصول العشوائي رام بكل احترافية ومجانا.
  4. TuneUp Utilities : حسن أداء نظام التشغيل الخاص بك، وصحح الأخطاء وإصلاح الكثير من المشاكل التي تواجهك سعر الاشتراك $29.99 لعام واحد ولجهاز كمبيوتر واحد.
  5. Glary Utilities : برنامج مجاني يجمع العديد من الأدوات لصيانة وإصلاح وتحسين أداء نظام التشغيل ، ويوجد منه اصدار مدفوع Glary Utilities Pro يقدم الكثير من المميزات المهمة سعر الاشتراك فيه $23.76 لمدة عام.

ماهو برنامج IObit Advanced SystemCare Free

هو برنامج صيانة متكامل ، يجمع كم هائل من الأدوات القوية التي تعمل على اصلاح مشاكل نظام التشغيل ، وتحسين وتسريع أداء ويندوز ، والتحكم في برامج بدء التشغيل و القيام بإلغاء التجزئة للملفات ، والعديد من أدوات الحماية وتنظيف الحاسوب ، سيكون نظامك في اتم وافضل مراحل القوة والتحسن ، يعمل كمسرع لنظام التشغيل يجعل الكمبيوتر سريعاً كالصاروخ.

ويعمل البرنامج باللغة العربية ولغات اخرى كثيرة مثل English, Arabic, Belarusian, Bulgarian, ChineseSimp, ChineseTrad, Czech, Danish, Dutch. Finnish, French, German, Greek, Hungarian, Italian, Japanese, Korean, Nederlands. Polish, Portuguese (PT-BR), Portuguese (PT-PT), Russian, Serbian (cyrillic). Serbian (latin), Slovenian, Spanish, Swedish, Turkish, Vietnamese.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

IObit Advanced SystemCare Free

المطور

IObit

نظام التشغيل

Windows 7, 8, 8.1, 10, 11.

إصدار البرنامج

2023-05-13

الترخيص

مجاني

الحجم

49.1 MB

النسخة

16.4.0.225

اللغة

متعدد اللغات