WavePad Audio and Music Editor

برنامج WavePad Audio and Music Editor احد اهم برامج الهندسة الصوتية واسهلها عربي انجليزي من أقوي البرمجيات الموجودة في مجال تحرير الصوت بإحترافية ويمكنه العمل على نظامي الماك والويندوز ويتيح للمستخدم تسجيل وتحرير الموسيقى والأغاني والصوتيات بكل سهولة من خلال أدوات رائعة وبسيطة.

وعملية تثبيت البرنامج سهلة وتنتهي خلال ثوان ثم تظهر واجهة مستخدم أنيقة وبديهية وحتى إذا واجه المستخدم صعوبة يمكنه الاستعانة ببعض دروس الفيديو عبر يوتيوب ومن خلال الواجهة يمكن الوصول لوظائف البرنامج والتي تسهل عمل المستخدم.

ووظائف برنامج WavePad Audio and Music Editor تسمح للمستخدم بمعالجة الصوت وإضافة التأثيرات المختلفة عليه مثل التلاشي وتسريع الصوت أو إبطائه و تضخيمه كما يمكن تحويل النصوص الكتابية إلى كلام  فضلا عن إمكانية تسجيل الصوتيات والأغانى المفضلة لديك بكل سهولة.

ويدعم البرنامج العديد من الصيغ المعروفة والمتداولة للملفات الصوتية ومنها WAV, MP3, WMA, AIFF, AU, MID, WMV, MPG, AVI, APE لذا يمكنك التعامل مع أي ملف تريده بدون مشاكل.

بجانب هذا، يمكنك عمل قائمة بالملفات الصوتية والتحكم بها عبر تشغيل إيقاف والإنتقال والرجوع حسب مايريد المستخدم، ايضا يمكن من خلال البرنامج تسجيل مقطع معين وإدخال الصوت بكل سلاسة علاوة على قدرة البرنامج في تقسيم الصوتيات ونسخها وتكرارها و الحد من الضوضاء المصاحبة للصوت للحصول على صوت واضح.

وبعد إجراء التغييرات يمكنك حفظ الملفات بالصيغة التي تريدها أو حرق تلك الملفات على اسطوانات مدمجة ويسمح برنامج WavePad Audio and Music Editor بمشاركة الملفات مع الأصدقاء والآخرين، ومن ضمن الوظائف المفضلة للكثير هو قدرة البرنامج على تحويل الملفات الصوتية دفعة واحدة أو ملف فقط لأشكال وصيغ أخرى مختلفة بسرعة كبيرة.

هذا ليس كل شيء، لان برنامج محرر الصوتيات المميز WavePad Audio and Music Editor يوفر وظائف مهمة ومنها:

  1. عمل الأساسيات وهي النسخ واللصق و الحذف والإدراج و تقليم وضغط الصوتيات والتلاعب بها بشكل بسيط وسهل.
  2. يمكنك تحويل آلاف الملفات لصيغ أخرى دفعة واحدة مع إضافة التأثيرات المختلفة بسكل سلس على الملفات مرة واحدة.
  3. يمكن التلاعب بالصوت وتغييره حسب ما تريد فضلا عن امكانية دمج وادخال مقاطع صوتية مع بعضها وتحويل النص لكلام.
  4. وأحيانا عند تسجيل الأصوات نجد ضوضاء صوت غير مفهوم ولكن برنامج WavePad Audio and Music Editor يساعد على الحد من الضوضاء وإيضاح الأصوات.
  5. البرنامج يمتلك واجهة مرنة وسهلة مليئة بمجموعة من الخيارات المثيرة للإعجاب والتي تتيح له الوصول للوظائف المتاحة والتغلب على أي مشكلة يواجهها مع الملفات الصوتية.
  6. يمكن للمستخدم التعامل مع الصوتيات بملفات الفيديو مع توفر أدوات تساعد على تعديل الصوتيات ومعالجتها بإحترافية.
  7. في الختام، يمكن القول بأن برنامج WavePad Audio and Music Editor هو أداة التحرير الإحترافية التي تمنحنا وظائف قوية للتعامل مع الصوتيات بدون مشاكل كما أنه يضم واجهة سهلة الاستخدام متاحة لكافة المستخدمين سواء المبتدأين أو المحترفين كما أنه لا يستهلك موارد جهاز الكمبيوتر ولا يؤثر على أداء النظام.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

WavePad Audio and Music Editor

المطور

NCH Software

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows XP 64 bit/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

1.2 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات