Full Web Page Screenshots For Firefox

من افضل اضافات تصوير ال شاشة والتقاط الصور لمواقع الويب كاملة ولاي صفحة مههما كانت طويلة فهل أعجبك مقالا مرة ورغبت في التقاط صورة كاملة له, هل زرت أحد المواقع الإلكترونية وأردت الاحتفاظ بمحتوى ما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لقرائته فيما بعد، يمكنك أخذ لقطات كاملة لصفحات الويب من خلال إضافة Full Web Page Screenshots. ويمكنك حفظ الصور كملفات كتب PDF او حتى كصور بصيغ مختلفة مثل PNG, GIF, JPEG or BMP او يمكنك طباعة الصور مباشرة او ارسالها للبريد الإكتروني او ارسالها لخدمات سحابية مثل Microsoft OneNote أو حتى إلى موقع فيسبوك او تويتر او بيكاسا او فليكر او ايميج شير وغيرها من مصادر رفع الملفات

Full Web Page Screenshots

ويمكن تحميل إضافة Full Web Page Screenshots وتثبيتها على متصفحات شهيرة بجانب موزيلا فايرفوكس مثل كروم و إنترنت إكسبلورر و أوبرا، وتتيح الإضافة بعد التقاط صورة كاملة لصفحة الويب إمكانية تحرير تلك الصفحة والتعديل عليها بكل سهولة.

وليس فقط تحرير الصفحات المصورة والتعديل عليها ولكن يمكن أيضا تقطيعها وتغيير حجمها بكل سلاسة، علاوة على إمكانية التقدم أو التراجع عن تعديل ما بالصفحة كما تدعم الإضافة العمل مع مشاريع أخرى بدون مشكلة ويمكن ارسال تلك اللقطات عبر البريد الإلكتروني.

أخيرا، يمكن لإضافة Full Web Page Screenshots التقاط المحتوى بصفحة واحدة أو صفحات متعددة بصيغة PDF أو صور مع الروابط كما يمكن رفعها على الويب أو طباعتها أو حتى تصدير اللقطات إلى الأداة الرقمية الرائعة “وان نوت” وكل هذه الميزات دون استهلاك موارد جهاز الكمبيوتر أو التأثير على أداء النظام.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Full Web Page Screenshots For Firefox

المطور

susbox

نظام التشغيل

Windows XP/ Windows Vista/ Windows Vista 64 bit/ Windows 7 Windows 7 64 bit/ Windows 8 Windows 8 64 bit/ Windows 10 Windows 10 64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

344 KB

النسخة

0.98.94.10

اللغة

متعدد اللغات