َAdmin 2014/04/15 إضافة تعليق 4.5
مجاني

UC Browser For iPhone متصفح يوسي بورسر للايفون

متصفح يوسي بروزر للايفون ، احدث نسخة من المتصفح الشهير يوسي بروسر 

يمكن الوصول للإنترنت بكل سهولة من خلال العديد من المتصفحات المشهورة وأحدهم هو المتصفح الرائع يو سي UC Browser والذي يساعد المستخدم على تصفح مواقع الويب المفضلة وزيارة المحتوى الذي ترغب في الوصول إليه بكل سهولة .

UC Browser For iPhone متصفح يوسي بورسر للايفون

كما يضم متصفح يو سي العديد من الوظائف الاحترافية والتي تجعله من أفضل متصفحات الويب ، التي يمكن تحميلها وتثبيتها على هاتفك الآيفون للحصول على تجربة تصفح رهيبة.

عندما نذكر متصفحات الإنترنت المعروفة فهناك عدد محدود مثل إنترنت مايكروسوفت ايدج وموزيلا فايرفوكس وجوجل كروم وسفاري وأوبرا ، وبالطبع لا يمكننا أن نسيان المتصفح القوي يو سي UC Browser ، والذي استطاع حجز مكانا له بين المتصفحات الشهيرة بفضل المميزات والوظائف القوية التي يوفرها للمستخدم.

ومن خلال تلك المميزات يمكن الوصول للمواقع الإلكترونية بكل سلاسة، كما يعمل متصفح يو سي بروسر UC Browser على أجهزة الآيفون التي لديها اتصال بطيء بالإنترنت ، وهكذا لن تمكث طويلا في فتح صفحات الويب.

واجهة متصفح يوسي بروزر للايفون

ويمتلك متصفح يو سي UC Browser واجهة مستخدم سهلة ومرنة ، يمكن من خلالها فتح تبويبات مختلفة بنقرة زر واحدة ، كما يمكن التنقل بين التبويبات بدون مشكلة، ويمكنك حفظ صفحات الويب التي تريدها ومن ثم فتحها ومشاهدتها فيما بعد ، عندما لا يكون جهاز الآيفون الخاص بك متصل بالإنترنت.

أيضا يمكنك تخزين مقاطع الفيديو عبر الإنترنت لهاتفك الآيفون ثم مشاهدته لاحقا بدون اتصال بالشبكة ، وبهذا يمكنك التسلية حتى مع عدم توفر اتصال، وإذا كنت تعتمد على باقة بجهاز الآيفون الخاص بك فلا تقلق من استهلاك البيانات لأن متصفح يو سي UC Browser يقوم بضغط محتوى صفحات الويب ، مما يجعل حجمها أصغر بكثير وهذا يساعد على توفير الوقت والبيانات للمستخدم ، وتحافظ على باقة النت لديك ولا حاجة لاستهلاكها ودفع الكثير من الأموال.

كما يوفر متصفح يو سي بروسر للايفون ، أزار صغيرة ومريحة للتمرير والتنقل في الصفحة وبين صفحات الويب ، وهناك اختصارات يمكن إنشائها على الشاشة الرئيسية ، بحيث تستطيع الوصول للمحتوى المفضل لديك بنقرة واحدة فقط.

واذا كنت من مستخدمي الكمبيوتر يمكنك تنزيل نسخة الابتوب متصفح يوسي بروسر UC Browser for Windows 

تنزيل الملفات في UC Browser (iPhone)

بجانب كل هذا تستطيع تحميل الملفات التي تريدها والأفلام ومقاطع الفيديو المفضلة لديك بكل سرعة وسهولة ، ويدعم متصفح يو سي بروسر UC Browser لمكانية تنزيل أكثر من ملف ، مع إمكانية استئناف التحميل بدون مشكلة.

متصفح يوسي بورسر للايفون

التصفح الخفي في يوسي ايفون

وهناك التصفح الخفي والذي يعمل على حماية الخصوصية وبياناتك المهمة ، حيث يتيح هذا الوضع الوصول للإنترنت وتصفح المواقع دون تخزين وحفظ أي شيء ، كما يقوم المتصفح بمنع المواقع من تتبع نشاطك ومعرفة هويتك.

حظر الإعلانات في يوسي بروسر

الإضافة لذلك، هناك أداة بمتصفح يو سي بروسر UC Browser (iPhone) ، تعمل على حظر الاعلانات ومنعها من الظهور للمستخدم أثناء تصفح الويب ، وبهذا لن يشعر المستخدم بالانزعاج بعد الآن ، ويصبح التصفح اسرع واكثر أماناً.

حماية متصفح يوسي بروسر ايفون

كما يستطيع متصفح يو سي حماية جهاز الآيفون ، وبيانات المستخدم من التهديدات المختلفة ، مثل البرمجيات الخبيثة ، والفيروسات الضارة .

الوضع الليلي

هناك الوضع الليلي والذي يتيح استخدام المتصفح، وزيارة المحتوى المختلف على النت وقرائته بشكل أكثر راحة ، وسوف يحصل المستخدم على تجربة إنترنت مميزة مع متصفح UC Browser يو سي، بعكس متصفحات أخرى.

تحميل نسخة الايباد من المتصفح UC Browser For iPad متصفح يوسي بروسر للايباد

حيث مع المتصفح يوسي بروسر يمكنك ان تشارك الاصدقاء بالمواقع عن طريق الرسائل القصيرة في الجوال مع مميزات فريدة من نوعها في متصفح غني عن التعريف بصدق.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

UC Browser (iPhone) 1.0.1

المطور

Mac Hong Phien

نظام التشغيل

iPhone اي فون، iPhone iOS 11.4 or later.

إصدار البرنامج

2022-09-14

الترخيص

مجاني

الحجم

20.3 MB

النسخة

1.0.1

اللغة

اللغة الانجليزية