فترة تجريبية

Trend Micro Titanium Maximum Security

برنامج الحماية الخارق للمألوف ذو القدرات المدمرة للفيروسات وملفات التجسس وامن الانترنت الحقيقي والنادر جداً

برنامج Trend Micro Titanium Maximum Security هو مدعوم من شركة تريند مايكرو التيتانيوم من خلال البنية تريند مايكرو الذكية لحماية الشبكة, حماية قوية في جميع انحاء العالم طوال الاربعه والعشرين ساعه اليومية.

فهو يقوم بتجميع وتحليل بيانات التهديدات, ومنع الفيروسات وغيرها من البرامج الخطيرة والضارة من ان تدخل جهازك او تقترب منه, وايضاً البرنامج يستخدم اقل قدر من الذاكرة في الكمبيوتر ومساحة الهاردسك ولذلك لن تشعر باي بطىء في الكمبيوتر والتصفح.

""

سواء كنت في المنزل او في المكتب او في الشركة او العمل تريند مايكرو التيتانيوم يعطيك اقصى ضمان امن البيانات الحساسة الخاصة بك والملفات التي لا يمكن الاستغناء عنها مع اكبر قدر من الحماية الشاملة والمتاحة لك حصرياً .

إليك بعض المميزات في برنامج Trend Micro Titanium Maximum Security الخارق للمألوف في الحماية:

  1. يحتوي على درجة عالية من الامن والحماية حيث يمكنك مباشرة عند فتح البرنامج من تشغيل نظام المسح والحماية والفحص والعثور على الفيروسات بشكل سريع ومسحها واعطاءك تقارير عن حالة مايصل لجهازك كل شيء بوقته مباشرة وبها تحصل على امان الكمبيوتر الحقيقي.
  2. من السهل قرأة تقارير والرسم البياني وتوفر كل التفاصيل حول التهديدات التي تهاجم الكمبيوتر ويمكنك الاستفادة منها مع العثور على بعض النصائح لامان اكثر في المستقبل.
  3. يحتوي على نظام حماية الاطفال والاسرة من المواقع الغير مناسبة والتخفيف من تواجدهم على الانترنت والكمبيوتر بشكل عام, الاطلاع على التقارير المفصلة التي توضح لك نشاطهم في غيابك واين اتجهو في الانترنت ويمكنك ان تتحكم في نوع الرقابة وتخصصها على كيفك.
  4. يحميك من المتسسليين والهكر ولصوص البرامج والكمبيوتر ويحمي اسرارك وخصوصياتك مثل بطاقات الائتمان و كلمات السر وعناوين البريد وكل شيء حساس لديك وهام.
  5. حذف البيانات الغير هامة والتي قد تكون خطرة عليك مثل الكوكيز وملفات الانترنت المؤقته والعشوائية, ولا يمكن اي شخص ان يسترجعها مطلقاً تمتع بمزيد من الحماية.
  6. يحتوي على نظام حماية الملفات والمجلدات الهامة بكلمة سر حتى اذا اخترق جهازك او سرقت من جهازك فلن يستطيع احد ان يفتحها مهما حاول ان يفعل.
  7. يحتوي على نظام تسريع الاداء وتنظيم فتح التطبيقات حيث يساعدك هذا النظام على تنظيم مساحة الهاردسك وتفير الكثير من المساحة الفارغه, مع توفر مساحة على الانترنت لحدود 10 جيجا للتخزين على الانرتنت, حيث يمكنك اضافة الوسائط المتعددة والملفات الخاصة بك على الانترنت وادارتها من اي جهاز وفي اي مكان ودون الحاجه لاخذ اي سيدي معك او فلاش ديسك لان كل شيء محفوظ ويمكنك ايضاً حتى تبادل الملفات مباشرة في امان تام

فيديو يستعرض مميزات وخدمات هذا البرنامج

خلاصتنا احصل على نسختك الان من برنامج Trend Micro Titanium Maximum Security على جي سوفت اكبر موقع برامج والعاب في الانترنت العربي

متطلبات النظام

  • – Windows XP, Windows Vista, Windows 7, Windows 8 Family (32 or 64-bit).
  • – Mac OS X version 10.7 “Lion” (10.7 or higher)
  • – Android OS 2.2 and above

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Trend Micro Titanium Maximum Security

المطور

-

نظام التشغيل

Windows XP / Vista / 7

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

6.32 MB

النسخة

Trend Micro Titanium Maximum Security

اللغة

متعدد اللغات