فترة تجريبية

TrustPort Total Security

برنامج حماية من الفيروسات وحماية من ملفات التجسس وفحص البريد الالكتروني ومواقع الويب وكشف اي محتوى خطير او غير مرغوب.

البرنامج الاسطورة TrustPort Total Security احد برامج الحماية الشبه كامله والكمال لله, عموماً مع هذا البرنامج ستجد كل انواع الحماية في جهازك حماية من الفيروسات و حماية من ملفات التجسس وجدار ناري ونظام تشفير الملفات والمجلدات وحماية الخصوصية وحماية العائلة او الحماية الابوية وحزمة متكاملة من نظام الحماية الفعال جداً .

وهنا نعطيكم بعض مميزات برنامج TrustPort Total Security :

  1. نظام مكافحة الفيروسات وملفات التجسس : يمكنك الان ان تكشف اي فيروسات او ملفات تجسس او برامج اختراق وهكر او اي هجمات عن طريق البريد الاكتروني ان عن طريق مواقع الويب فهو يحتوي على اثنين من برامج فحص الجهاز من الفيروسات والتحكم  وضمان حماية 100% مع هذا البرنامج.
  2. نظام الجدار الناري فايرفول : هذا النظام يحافظ على كل المنافذ في جهازك المفتوحة والغير مفتوحة ويمنع اي دخول للكمبيوتر او خروج منه الا باذنك , ويسمح البرنامج تلقائي لشبكات الانترنت والتطبيقات الشائعه الاستخدام اي الدائمة الاستخدام, مثل الماسنجر و وبرامج التصفح والاف تي بي مثلاً, وفي حاله ان يكون برنامج غير معروف او مشبوه مباشرة يتم ايقافه عند حده ويسالك ان كنت تسمح له ام لا .
  3. نظام حماية الاسرة الحماية الابوية : يقوم البرنامج بحماية الاطفال والشباب والاسرة بشكل عام من محتوى الويب التي قد تكون مؤذيه لهم, فمعه يمكنك ان تختار المواقع المسوح لهم بها وتمنع المواقع التي لا تريد مثل المواقع الاباحية ومواقع القمار والسلاح والخمور والسياسية وغيرها, مع توفر مجموعة كبيرة من الاعداءات السهلة والمفيدة.
  4. نظام تشفير الملفات وحمايتها : هذا النظام يفيدك بإن تبقي ملفاتك امنة محمية, خاليه من الاخطار والفيروسات, وبعيده عن متناول الاطفال والقراصنة وغيرهم, مع نظام يمكنك من حذف الملفات الغير مهمة بشكل كامل ولا يستطيع احد استعادتها.
  5. نظام مكافحة الفيروسات بروتابل : يقوم البرنامج باعطاءك نسخة محمولة ايضاً بروتابل تنفعك لفحص الاقراص التسلسليه والتي معها في نفس الوقت ان تفحص الفيروسات من اي جهاز كمبيوتر .
  6. نظام النسخ الاحتياطي للاقراص : في حالة وقوع ضرر فيروس خطير , يمكنك ان تنشاء نظام احتياطي للقرص, مع نظام مكافحة الفيروسات, بعد تحميل نظام التشغيل من قرص النسخ الاحتياطي, فمن هنا يمكنك ان تقضي على الفيروسات والملفات الخبيثه ولن تجد طريقة اخرى لازالتها.

برنامج TrustPort Total Protection قوي وفعال بشكل حقيقي احصل على نسختك الان من موقع جي سوفت اكبر واقوى موقع العاب وتطبيقات انترنت وكمبيوتر وجوال في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

TrustPort Total Security

المطور

-

نظام التشغيل

Windows 7

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

227 MB

النسخة

TrustPort Total Protection

اللغة

متعدد اللغات