برنامج Portable foobar2000

Portable foobar2000 نسخة محمولة من مشغل الموسيقى الاكثر شعبية

برنامج Portable foobar2000 اصدار بورتابل لا يحتاج تنصيب من هذا البرنامج شغله مباشرة كجهاز محمول يعتبر من افضل برامج تشغيل الصوت والملتميديا الرقمية والعادية يشغل ملفات الصوت التالية MP1, MP2, MP3, MP4, MPC, AAC, Ogg Vorbis, FLAC / Ogg FLAC, WavPack, WAV, AIFF, AU, SND, CDDA واكثر منها بكثير.

Portable foobar2000

اصدارات من برنامج foobar2000 للموبايل foobar2000 For Android لنظام اندرويد و foobar2000 For iPhone/iPad لنظام ايفون وايباد

وياتي Portable foobar2000 كافضل مشغل موسيقى متقدم لنظام ويندوز، ويمتلك العديد من المميزات اشهرها دعمه الكامل لـ unicode ودعم ReplayGain وهو ايضاً الداعم الاصلي للكثير من تنسيقات الصوت المختلفة.

لن تجد اي صعوبة عند استخدام برنامج foobar2000 بورتابل لانه بسيط الاستخدام بواجهته الانيقة واللبسيطة، فعند فتح البرنامج ستجده يعبر عن نفسه ، ويقوم بارشفه كل ملفاتك الموسيقية ووضعها في مكتبة صوتية واحدة.

تستطيع تخصيص واجهة foobar2000 على حسب ربغبتك يمكنك تخطيها وتوزيع الازرار والاوامر والكثير من الامكانيات، يمكنك من القائمة اليسرى استعراض الخصائص والالبومات والفنانين والاغاني وغيرها.

مميزات Portable foobar2000 :

  • يدعم العديد من التنسيقات الصوتية مثل ، MP3 ، MP4 ، AAC ، CD Audio ، WMA ، Vorbis ، Opus ، FLAC ، WavPack ، WAV ، AIFF ، Musepack ، Speex ، AU ، SND وغيرها الكثير.
  • يستطيع تشغيل Gapless .
  • يمتلك واجهة جميلة وقابلة للتخصيص.
  • يدعم نسخ الاقراص المضغوطة والصوتية.
  • يعمل كمحول صيغ صوتية مجاني.
  • يدعم ReplayGain ايضاً بالكامل.
  • يمكنك تخصيص حتى اختصارات لوحة المفاتيح.

ختاماً يمكنك الاستفادة من برنامج مشغل الموسيقى في تنظيم كل ما تريده من ملفات صوتية سوء كانت محاضرات او اناشيد او اغاني او اي مقاطع صوتية والاستماع لها وتحويل صيغ الصوتيات والكثير من الخيارات الرائعة.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Portable foobar2000

المطور

Peter Pawlowski

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

2023-04-08

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

3 MB

النسخة

1.0.3

اللغة

اللغة الانجليزية