power downloader

برنامج تحميل ملفات الفيديو من اليوتيوب للايفون وتحميل الصور والكتب وصفحات الانترنت وملفات الاوفس وملفات الصوت وغيرها للايفون مباشرة.

برنامج power downloader احد البرامج الرائعه والبحث يسميه pdownloader يتيح لك هذا البرنامج القدرة على تحميل الملفات وطبعاً ليس فقط ملفات الفيديو من اليوتيوب ولكن يتيح لك تحميل ملفات الاوفس وتحميل ملفات وصور وتحميل ملفات الكتب الالكترونية بي دي اف و ملفات صفحات الانترنت اتش تي ام ال و الخطوط  وتحميل ملفات الفيديو بصيغ مختلفة مثل 3gp,mp3.mp4 من مواقع الانترنت للايفون مباشرة.

وهذه قائمة بالملفات المدعومة PDF, MS Office, JPG, GIF, TIF, HTML, RTF, MP3, MP4, 3GP وغيرها طبعاً وكما فهمت ان البرنامج يستخدم شبكة الجيل الثالث او الواير لس .

البرنامج power downloder يحتوي على متصفح خاص فيه عن طريقة تقوم انت بوضع الرابط والتحميل بعدها وتظهر لك الملفات والروابط التي اخترتها في صفحة خاصة بالتحميل يجب عليك ان تضغط على الزر menu لكي تستطيع التحميل من اعلى الشاشة بجانب العنوان وتابع الخيارات السهلة في البرنامج.

عموماً برنامج power downloder سهل الاستخدام وقدراته رائعه لمن يبحث عنه لتنزيل الفيديو على الايفون و تنزيل ملفات الصوت والمستندات الاخرى الكثر طلباً من كتب او ملفات اوفس او خطوط وغيرها من المستندات والصور..

احصل على نسختك الان من برنامج power downloder على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وانترنت في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

power downloader

المطور

-

نظام التشغيل

iPhone اي فون

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

3.4 MB

النسخة

power downloader pdownloader

اللغة

متعدد اللغات