َAdmin 2015/02/21 إضافة تعليق 4.5
مجاني

Chrome – web browser by Google For Android

متصفح جوجل كرم الشهير للاندرويد تصفح عبر الجوال الان بشكل سريع وخالي من المشاكل

متصفح جوجل كرم كلنا نعرف ابداع وسرعة هذا المتصفح ذو الامكانيات الرائعات والتابات الانيقة, يمكنك ان تتصفح الفيس بوك عن طريقة او تويتر او جوجل بلص او يوتيوب وغيرها من الشبكات الرائعه المتصفح غني عن التعريف في كل الاحوال ولن تجد صعوبة ابداً في التعامل معه يمكنك حفظ اي موقع للمفضلة ومراجعته في اي وقت, ويمكنك ان تعطينا ملاحظاتك عن هذا التطبيق في تعليق على هذه الصفحة.

متصفح Google Chrome For Android جديد وقوي ويساعدك على التخلص من الكثير من المشاكل التي تواجهك في المتصفحات الاخرى ابرزها البطىء في التصفح والتنقل بين الصفحات وغيرها من الخيارات

""""""""

كما يمكنك ان تسجل دخول عبر كروم لتحصل على المواقع المفضلة او المزمنه من قبل كسابقاً ويمكنك ان ترسل صفحة من الكمبيوتر للجوال مباشرة وغيرها من الخيارات الرائعه

احصل على نسختك الان من متصفح Google Chrome على جي سوفت اكبر موقع العاب وبارمج وتطبيقات كمبيوتر وانترنت في العالم العربي

  1. يوجد من البرنامج عدة نسخ اهمها نسخة للكمبيوتر تجدها هنا Google Chrome
  2. ونسخة اخرى مشابهه خاصة بالاندرويد هنا تجدها Google Chrome For Android
  3. ونسخة من المتصفح تجدها للايباد تجده هنا Google Chrome For iPad
  4. ونسخة مشابهه للايفون تجدها هنا Google Chrome For Phone وسنوفر اي نسخ جديدة ان شاء الله .

توضيح من شركة التطبيق مباشرة قوقل

تصفح سريع للإنترنت : استمتع بالسرعة الفائقة التي يتم بها تحميل الصفحات، فضلاً عن أن عرض الصفحات الذي تم تسريعه باستخدام أجهزة مخصصة لهذا الغرض يتيح لك الانطلاق بسرعة عبر الصفحات الطويلة. جرِّب ويب الجوال من خلال متصفح Chrome السريع.

البحث بسرعة : يمكنك استخدام مربع واحد للبحث والتنقل. كما يمكنك الاختيار من بين النتائج التي تظهر لك أثناء الكتابة، حتى تنتقل إلى ما تبحث عنه في غمضة عين.

عدد غير محدود من علامات التبويب استمتع بفتح عدد غير محدود من علامات التبويب والتبديل بينها، يمكنك تصفح علامات التبويب على هاتفك، تمامًا كما لو كنت تقلّب مجموعة من أوراق اللعب. يمكنك التمرير من الحافة إلى الأخرى على جهازك اللوحي للتبديل بين علامات التبويب.

التنقل بسهولة : استمتع بالتنقل عبر الإنترنت باستخدام متصفح بسيط وسلس. كما تتيح "معاينة الروابط" تكبير الروابط بهدف تسهيل تحديد الرابط الصحيح. استخدم ميزة "بحث في الصفحة" لتحديد مكان كلمات محددة ومرر لترى كل تطابق لها.

 تسجيل الدخول : سجّل الدخول إلى متصفح Chrome لجلب علامات التبويب المفتوحة والإشارات المرجعية وبيانات المربع متعدد الاستخدامات من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي. وبذلك يصبح لديك متصفح Chrome خاص بك وحدك على جميع أجهزتك.

عرض علامات التبويب المفتوحة هل تحتاج إلى الابتعاد عن جهاز الكمبيوتر؟ يمكنك الدخول إلى علامات التبويب المفتوحة على جهاز الكمبيوتر من هاتفك أو جهازك اللوحي والمتابعة من حيث توقفت.

مزامنة الإشارات المرجعية : يمكنك مزامنة الإشارات المرجعية على جميع أجهزتك، حتى تستطيع الانتقال إلى مواقعك المفضلة بسرعة، بغض النظر عن مكان تواجدك.

الحصول على اقتراحات أفضل وفر ما تقضيه من وقت في الكتابة. وذلك لأنه عندما تنتقل إلى موقع ما على الويب من خلال جهاز الكمبيوتر، سيتولى Chrome الإكمال التلقائي لعنوانه في المربع متعدد الاستخدامات على هاتفك أو جهازك اللوحي.

الإرسال إلى الجوال : يمكنك إرسال صفحات من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي بنقرة واحدة. كما يمكنك قراءة هذه الصفحات أثناء التنقل، حتى في وضع عدم الاتصال.

تسجيل الدخول التلقائي : يمكنك تسجيل الدخول تلقائيًا إلى مواقع Google، مثل Gmail، من أجل الاستمتاع بإمكانية دخول سريعة وسلسة.المتطلبات · Android 4.0 or later

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Chrome - web browser by Google For Android

المطور

Google Inc.

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

-

النسخة

Google Chrome For Android

اللغة

متعدد اللغات