SRWare Iron

متصفح SRWare Iron سيعجبك شكل المتصفح وستدهشك سرعته بين المتصفحات, فشركته تتحدث على انه المنافس القوي لمتصفح جوجل كروم الشهير, وقد حلت الكثير من مسائل الخصوصية التي يعاني منها الاخرين في متصفح جوجل كروم, ويمكنك ان تقوم بتعطيل وظائف مثل متابعه الروابط وغيرها.

SRWare Iron

ايضاً انت ستحصل على الدعم المميز لهذا المنتج حتى تتمكن من معرفه كل الوظائف فيه, ويمكنك ايضاً تسجيل الدخول مع حسابات جوجل الخاصة بك وبجميع الإعدادات المفضلة والوصول إليها من اي مكان في الانترنت.

كما ستجد مميزات في ادارة كلمات المرور وادارة تواريخ تصفح الانترنت وخيارات الكوكيز وستجد مدير المهام وتفيدك هذه الخاصية اذا لم يستجب متصفح الويب هذا, وستجد خيارات الحماية من الخداع والاخطار الخبيثة.

وستحصل على الترقية في وقتها قبل اي شخص, وستحصل على مزايا التواصل والترفيه والحصول على المعلومات التي تحتاجها فعلاً SRWare Iron متصفح سريع ومضمون من ناحية الخصوصية والحماية من التطبيقات الضارة وستجد تجربتك ناجحة جداً.

احصل على نسختك الان من برنامج SRWare Iron على جي سوفت اكبر موقع برامج والعاب وتطبيقات كمبيوتر وانترنت في العالم العربي وتوجد نسخة محمولة من البرنامج تجدها هنا SRWare Iron Portable يمكنك استخدامها من اي مكان دون الحاجه للتنصيب

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

SRWare Iron

المطور

SRWare

نظام التشغيل

Windows 10 32-64 bit/ Windows 8 32-64 bit/ Windows 7 32-64 bit/ Windows Vista 32-64 bit/ Windows XP 32-64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

65.5 MB

النسخة

71.0.3700.0 متصفح قوي ويقضي على جوجل كروم

اللغة

متعدد اللغات