مجاني

Viber for Android

برنامج فايبر للاندرويد Viber for Android اتصل بالصوت والصورة, وراسل الجميع رسائل نصية وأرسل لهم الصور والملفات والمقاطع الصوتية والفيديو واتصل اتصالات دولية لأشخاص ليس لديهم برنامج فايبر ويعتبر هذا البرنامج منافس قوي لـ برنامج ايمو الشهير.

تطبيق فايبر اندرويد احد البرامج المهمة للتواصل المجاني عبر الأجهزة المختلفة ويندوز وماك واندرويد و ايفون وغيرها, ويمتلك برنامج فايبر إمكانيات رائعة للقيام بمكالمات هاتفية صوت وصورة عالية الجودة ( HD ) ومشفرة بنظام تشفير وحماية قوي بحيث لا يعلم أي شخص ما تتحدث عنه أو ما تكتبه وما ترسله من ملفات للشخص الذي تحادثه.

برنامج فايبر للاندرويد

 كما يتيح لك برنامج فايبر للاندرويد مزامنة كل شيء بين الأجهزة المختلفة التي تستخدمها, وهذه خدمة يقدمها للمستخدمين لسهولة الوصول ومتابعة جهات اتصالك بين الأجهزة المختلفة فإذا كنت تستخدم الاتصال من برنامج فايبر للكمبيوتر وغادرت المنزل وتريد الاتصال من ايفون ستجد جميع الرسائل التي ارسلتها مع الابتسامات والصور المتحركة والمرفقات وغيرها التي قمت بإرسالها عن طريق الكمبيوتر موجودة على برنامج فايبر للايفون والاندرويد وغيره من الإصدارات التي تستخدمها, بعض الافكار حصرية على تطبيق فايبر فمثلاً برنامج تو توك لايقدم نفس هذه المميزات المهمة.

بعض مميزات برنامج فايبر للاندرويد :

  1. تسجيل وإرسال الرسائل الصوتية و رسائل الفيديو والرسائل الأخرى.
  2. مشاركة الفيديوهات والموسيقى والملفات المختلفة وصور جيف المتحركة وغيرها.
  3. سهولة حذف رسائل الفيديو للحفاظ على خصوصيتك.
  4. تشفير وحماية شاملة لتأمين خصوصيتك بشكل اكبر.

العاب فايبر المميزة :

تميز تطبيق فايبر Viber بتقديم مجموعة جميلة من الألعاب صممها أشخاص آخرون باستخدام Viber Connect لبرمجة التطبيقات تسمح لمستخدمي فايبر وعن طريق بياناتك في فايبر Viber تساعدك على التواصل مع الآخرين عند اتصالك بالتطبيق مباشرة ويمكنك ان ترسل المكافآت والهدايا بداخل الألعاب فاذا كنت من هواة الألعاب فتطبيق Viber سيقدم لك اشياء جذابة وجميلة هناك نسخة من البرنامج بانظمة اخرى مثل برنامج فايبر للماك تؤدي نفس الهدف والفكرة والغرض.

Viber for Android

التشفير والحماية في برنامج Viber :

لكي يتميز أي برنامج عن الأخر, يجب أن يكون جانب الأمن والحماية عند هذا التطبيق شديد اللهجة, لهذا برنامج فايبر Viber تميز عن الآخرين بجديته المطلقة في مجال الحماية, فيمكنك أن تجري أي مكالمات صوتية أو مرئية أو كليهما معاً, ويمكنك أن تراسل الأصحاب سوء مجموعة او شخص, فلن يستطيع احد معرفة ما تقوله او ما يقوله لك الطرف الأخر كتابة او صوت, فنظام التشفير فعلأً يشهد له الخبراء حول العالم .

 وهذا ايضاً يثبت ان شركة Viber لا تستطيع ان تشارك المكالمات او المحادثات لأي طرف أخر مهما كان, فهي لا تستطيع ان تشاهد أو تستمع فكيف ستقوم بتوزيعه.

عموماً برنامج فايبر للاندرويد احد أشهر برامج الاتصالات المختلفة والتي تتيح لك سهولة إجراء مكالمات فيديو ومكالمات صوت وإرسال الرسائل والمستندات والصور والابتسامات وايضاً لعب الألعاب والاستمتاع بنظام حماية قوي جداً لحماية خصوصيتك.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Viber for Android

المطور

Viber Media S.à r.l.

نظام التشغيل

يعمل مع اندرويد Android 4.2+ فما فوق

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

4 MB

النسخة

12.7.0.6

اللغة

متعدد اللغات