مجاني

imo instant messenger for iPhone

imo messenger for iPhone سواء كنت تمتلك هاتف أندرويد بإمكانيات ضعيفة أو قوية سيكون بمقدورك التواصل مع الأخرين بالصوت والصورة مجانا مع أفضل تطبيقات الدردشة إيمو imo free video calls and chat والذي يتيح للمستخدم إجراء مكالمات صوتية وفيديو كول ورسائل نصية بالمجان مع الآخرين.

ويضم تطبيق إيمو imo free video calls and chat واجهة مستخدم سهلة يمكن لأي شخص التعامل معها، ويعتبر إيمو من أفضل واشهر تطبيقات الدردشة مع ملايين التحميلات للتطبيق ليس فقط لأنه مجاني ولكن لجودة مكالماته الفيديو ووضوح مكالماته الصوتية وحجمه الصغير الذي يتناسب مع كافة الهواتف ولا يحتاج لمساحة كبيرة على الجهاز.

وعن الوظائف الأخرى التي يوفرها إيمو، فإنه يتيح ارسال رسائل غير محدودة بجانب طبعا مكالمات فيديو وصوت مجانا للشبكات 2G , 3G , 4G  والشبكات اللاسلكية واي فاي، ويسمح أيضا بمشاركة وتبادل الصور ومقاطع الفيديو والملفات الأخرى بكل سهولة.

ليس هذا فقط، هنالك خاصية مكالمات الفيديو الجماعية حتى تكون على اتصال بالعائلة والأصدقاء وحتى زملاء العمل، كما يتيح إيمو إمكانية التعبير عن حالتك ونفسك عبر مئات الملصقات والإيموجي الرائعة.

ويوصف تطبيق إيمو بأنه من التطبيقات الآمنة التي يثق بها ملايين المستخدمين لانه يستند على جدران نارية قوية وخورازميات تشفير معقدة ولهذا تستطيع إجراء مكالمات مشفرة ودردشات محمية بحيث لا يمكن لأحد التصنت عليك أو مراقبتك لتشعر بأنك محمي وخصوصيتك آمنة لا يمكن لأحد التعدي عليها.

شيء آخر قبل الختام، يمكن لتطبيق إيمو العمل بكل توافق مع كافة أجهزة وهواتف الأندرويد الجديدة والقديمة بدون مشكلة، لذا تستطيع تحميل إيمو والمشابه في عمله لتطبيقات أخرى شهيرة وقوية مثل واتساب و تانجو وفايبر وسكايب وغيرهم وسوف تحصل على رسائل كثيرة ببلاش ومكالمات للجميع مجانا وملصقات وصور مضحكة والكثير هناك.

في النهاية، يعتبر إيمو أحد التطبيقات الشهيرة في مجال الدردشة وعمل مكالمات الصوت والفيديو بجودة عالية بالمجان ولهذا تستطيع الحصول على تلك الميزات وأكثر دون الحاجة لإستخدام رصيد هاتفك أو دفع مقابل إجراء مكالمات هاتفية مكلفة وغالية الثمن.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

imo instant messenger for iPhone

المطور

imo.im

نظام التشغيل

Requires iOS 7.0 or later/ Compatible with iPhone/ iPad/ and iPod touch

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

22.6 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات