Top Camera for iPad

افضل برنامج كاميرا للايباد على الاطلاق تصوير عالي الجودة خيارات كثيرة في تحرير واخراج الفيديو والصور.

برنامج Top Camera for iPad لمن يبحث عن ا لابداع في التعامل مع الفيديو والصور ومع الكاميرات هنا ستجد الحلول برنامج متكامل بحلول رائعة ومؤثرات غير معقوله اي اخراج فني حترافي كما تقول شركته.

مع برنامج Top Camera for iPad ستجد امكانياتك في الابداع والاخراج الفني قد ارتفعت كثيراً واصبح من المممكن ان تظهر امام اصحابك بشكل غير فقد تم تصميم البرنامج بالتعاون مع المصور الشهير ديفيد سكوت ليبوفيتز لكي تحصل على اعلاء مستوى ولتوفير مبالغ طائلة في العمل هذا.

ايضاً في وضع التصوير يعطيك البرنامج خيارات كثيرة لاخراج العمل الاحترافي بخصوص الالوان والتسريع والضوابط الاخرى الكثيرة اي كتسجيل فيديو ا و تسجيل صوت معها او اجراء تعديلات والتحكم في الوقت والمؤثرات الرائعه الاخرى والجميله.

عموماً برنامج Top Camera for iPad موضوعه طويل والشرح فيه يطول جداً وتوجد منه نسختين نسخة افضل برنامج كاميرا للايفون و النسخة الاخرى هي افضل برنامج كاميرا للايباد روعة بمعنى الكلمة.

المتطلبات :iOS 4.3 or later.

يوجد من البرنامج نسختين نسخة للايفون ونسخة للايباد يمكنك تحميل ما تريد للايفون Top Camera for iPhone واما لو كنت تريد الايباد من هنا Top Camera for iPad وبالتوفيق مع ابداع المصورين

احصل على نسختك الان من برنامج Top Camera for iPad على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وانترنت وجوال في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Top Camera for iPad

المطور

-

نظام التشغيل

آي باد iPad

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

12 MB

النسخة

Top Camera for iPad

اللغة

متعدد اللغات