َAdmin 2017/01/04 إضافة تعليق 4.5
مجاني

TorGuard For Phone iPad Anonymous VPN Service

برنامج TorGuard For Phone iPad البرنامج الرائع لتوفير الكثير من الوقت مع برامج اخرى فهو يقوم بتوفير الخصوصية لك بشكل كبير حيث يقوم بتغيير الاي بي الخاص بجهازك حسب اقرب سيرفرات منك ليجعل تصفحك ايضاً اسرع واسلس واسهل, وفي نفس الوقت يمكنك ان تتصفح رسائلك على البريد الإلكتروني وتتوغل في اي موقع كنت تخشاه فهناك الكثير من تقنيات حماية الخصوصية وتقنيات حماية التصفح.

فعند استخدامك برنامج TorGuard على جوالك سوء كان ايفون او ايباد او اندرويد او حتى على الكمبيوتر, يقوم البرنامج تلقائي بتغيير الIP الخاص بجهازك وجعلك تتصفح وكانك في دولة اخرى مثلاً كنت في السعودية عند فتح البرنامج سيتغير الاي بي ويظهرك مثلاً كانك في امريكا او كندا او دولة اخرى, وبهذا حتى مواقع التجسس لن تستطيع الحصول على ي معلومات عنك او معرفة كانك او هاتفك او حتى تكتشف شيء من خصوصيتك.

في نفس الوقت سيكون تصفحك للانترنت اسرع بكثير لان البرنامج عند دخولك اي موقع يبحث عن اقرب سيرفرات لك واسرعها ويجعلك تتصفح عن طريقها وبهذا توفر الكثير من الوقت والترافيك وتتصفح النت بشكل اسريع .

ناهيك عن تقنيات الحماية عن تصفح البريد Anonymous Email وهذا الركن لحاله يوفر لك اطنان من الخصوصية عند استخدامك وتصفحك بريدك, فهنا يمكنك ان تثق بمتصفحك ان لا احد سيصل لرسائلك او يصل لكلمات مرورك او شيء من هذا.

عموما برنامج TorGuard For Phone iPad Anonymous VPN Service النسخة الخاصة باجهزة ايفون وايباد كفيلة بجعل تصفحك سريع وامن ومجهول في نفس الوقت فقم بتجربتها وسيكون برنامج فتح المواقع المحجوبة احد اهم البرامج في حياتك وقتها.

فيديو شرح واستعراض برنامج TorGuard For Phone iPad على الايفون والايباد

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

TorGuard For Phone iPad Anonymous VPN Service

المطور

VPNETWORKS LLC

نظام التشغيل

Requires iOS 7.0 or later/ Compatible with iPhone/ iPad/ and iPod touch/

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

2.2 MB

النسخة

برنامج بروكسي تصفح خفي

اللغة

متعدد اللغات