Downloads for iPhone

برنامج تحميل الفيديو وملفات الصوت والمواقع للايفون مع دعم تحميل الصور والبرامج بسرعه تحميل رهيبة

برنامج Downloads for iPhone اصدار حصري وجديد لديه امكانيات عجيبة في مجال التحميل حيث يقوم بتحميل الملفات باي نوع كانت تقريبا يدعم الكثير من الصيغ في هذا الجانب ويمكنك تحميل التطبيقات حتى للكمبيوتر عن طريق الايفون ونقلها في ما بعد كما انه يفك ضغط الملفات بنظام رار و زاب ولا تحتاج للذهاب للكمبيوتر.

برنامج Downloads for iPhone ذو امكانيات قوية حيث يمكنك ان تقوم بتنزيل التبيقات والملفات بسرعه فائقه مع امكانية استئناف التحميل, وايضاً لا ننسى انك تستطيع ان تقوم بحفظ صفحات اي موقع مع الصور وتصفحها بعد ذلك دون اتصال بالانترنت اي اوف لاين.

برنامج Downloads for iPhone يدعم تحميل الملفات بصيغ RTF PDF، DOC، XLS، PPT، TXT، HTML اي ملفات وورد وملفات بي دي اف كتب الكترونية وملفات نصية وملفات بوربوينت و ملفات انترنت اتش تي ام ال وغيرها.

كما يدعم من ملفات الصوت والفيديو العديد من الصيغ المهمة مثل ملفات الصوت ac, .wav, .mp3 and .m4a و ملفات الفيديو m4v, .mp4, and .mov formats . كما يحتوي البرنامج على مشغل فيديو ومشغل صوتيات مباشرة لادارة اعمالك ويحتوي البرنامج على متصفح جميل مثل متصفح سفاري بالضبط وامكانيات فريدة اخرى كبيرة.

احصل على نسختك الان من برنامج Downloads for iPhone على موقع جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وانترنت في العالم العربي

المتطلبات

  1. · iOS 4.3 or later
  2. · Compatible with iPhone, iPod touch, and iPad

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Downloads for iPhone

المطور

-

نظام التشغيل

iPhone اي فون

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

4 MB

النسخة

Downloads for iPhone

اللغة

متعدد اللغات