َAdmin 2015/09/08 إضافة تعليق 4.5
فترة تجريبية

VIPRE Mobile Security For Android

برنامج الحماية من الفيروسات وحماية البيانات والمعلومات والخصوصية من السرقة وبرنامج النسخ الاحتياطي لمحتوى الاندرويد الخاص بك.

برنامج VIPRE Mobile Security For Android من برامج الاندرويد الرائده في مجال الحماية القوية, التي تتيح لك الكثير من المهام والخواص لحماية حقيقة قوية, يمكنك الان ان تحمي خصوصياتك وتحمي جهازك من الفيروسات وتقوم باخذ نسخ احتياطية من نظامك وتطبيقاتك وصورك وفيديوهاتك وجهات الاتصال وكل شيء تريده وتحفظه بعيد من الجوال وتستعيده وقت ما تريد.

""

برنامج VIPRE يعتبر من التطبيقات المفضلة لدى الكثير من المستخدمين كما تقول شركته فهو يصد البرمجيات الخبيثة و يصد ملفات التجسس وتطبيقات الهكر الخطيرة كما انه يقضي على اي نوع من الفيروسات ويحمي البيانات والخصوصية ويقوم بعملية فحص سريع لكل شيء في جهازك, ويقوم بحجز وحذف والسيطرة على الملفات الضارة وحماية الجوال عن طريق الموقع, ويتم فحص التطبيقات المثبته حتى.

كما ان برنامج VIPRE لديه نظام نسخ احتياطي رائع حيث يمكنك ان تقوم بنسخ الصور والاتصالات والملفات والكثير واستردادها في اي وقت تريد فعند حدوث مشكلة او اختراق او عبث يمكنك ان تستعيد ملفاتك كلها بسرعه.

عندما تفقد بياناتك او جوالك لا يعني انك ستفقد كل شيء فهناك مع برنامج VIPRE Mobile Security For Android نظام استعادة النسخ الاحتياطي ومعه ايضاً نظام حماية الخصوصية والحفاظ على خصوصيتك عندما يكون الجوال مع شخص اخر مثلاً.

فيديو يشرح بعض امور التطبيق هذا شرح اكثر وضوحاً :

ويمكنك معرفه النشاط الذي حدث في جوالك وفي كمبيوترك اللوحي في غيابك ويساعدك على تتبيع متى واين وكيف تم استخدام الجهازك

احصل على نستختك الان من برنامج Mobile Security For Android على جي سوفت اكبر موقع العاب وتطبيقات كمبيوتر وانترنت في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

VIPRE Mobile Security For Android

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

2.50 MB

النسخة

VIPRE Mobile Security For Android

اللغة

متعدد اللغات