َAdmin 2015/01/30 إضافة تعليق 4.5
مجاني

WiseVideoSuite Video Converter Portable

نسخة محمولة من برنامج WiseVideoSuite Video Converter محول فيديو جديد وقوي يحول الفيديو من اي صيغة لصيغ اخرى صوتية وفيديو بسهولة.

برنامج WiseVideoSuite Video Converter Portable يعتبر من البرامج الاحترافية والتي تقوم بوظيفة الكثير يبحث عنها حيث تستطيع ان تقوم بتحويل اي فيديو لديك مثلاً قمت بتنزيل فيديو من موقع يوتيوب بهذا البرنامج تستطيع تحويل الصيغه لاي نوع من الفيديوهات فيمكنك ان تحول هذا الفيديو ليعمل على اجهزة الجوال اندرويد او ايفون او اي جهاز تريده وايضاً يمكنك ان تجعله يعمل على الكمبيوتر وغيره مع الحفاظ على الجودة في الاداء والقوة والمتانه اثناء التحويل.

""

ايضاً ستجد واجهة البرنامج جميلة انيقة لا توجد فيها اي صعوبة مطلقاً فهي في الاصل تتكون من عدد معين من الازرار مع بعض المربعات وعدد قليل من علامات التبويب التي تهيء لك السرعه للوصول للعديد من الخيارات الاخرى, وستتاكد بنفسك انه يمكن للجميع ان يستخدموا البرنامج المحترف والمبتدىء ايضاً ولا يحتاج اي خبرة تذكل للعمل به.

ويدعم البرنامج WiseVideoSuite Video Converter استيراد العديد من صيغ الفيديو مثل 3GP, ASF, AVI, AVM, DAT, FLV, MKV, MOV, MP4, MPG, RM, VOB, TS and WMV ويمكنك مباشرة ان تقوم بتحويلها لصيغ اخرى مثل (MP4, AVI, FLV, WMV, MKV, WEBM, MPG). وايضاً يمكنك ان تقوم بتحويل عدة صيغ فيديو في وقت واحد حتى ان كانت الكمية كبيرة او شيء.

عموما .. البرنامج WiseVideoSuite Video Converter Portable يستخدم المعالج والذاكرة بشكل كبير اثناء عمليه التحويل مما يعني ان اداء النظام قد يتاثر اثناء التحويل فقط فيفضل ان توقف جميع البرامج الاخرى واستخدام هذا البرنامج اثناء التحويل وبعدها يمكنك ان تغلقه وتنهي اي امور بطىء او صعوبات استفد من البرنامج اقصى استفادة

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

WiseVideoSuite Video Converter Portable

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

8.2 MB

النسخة

WiseVideoSuite Video Converter Portable

اللغة

متعدد اللغات