Google Earth Professional

تنزيل برنامج جوجل ايرث بروفشنال Google Earth Pro لمشاهدة كوكب الأرض بكل ما فيه من الفضاء البعيد, والوصل إلى معلومات الجي بي اس GPS واستيرادها او تصديرها للأجهزة والعودة للخلف في الزمن لمشاهدة صور قديمة وتاريخية وأيضا مميزات رائعة في سرعة التنزيل للمحتوى, وأيضا يمكنك طباعة الخرائط عن طريق الإصدار هذا بدقة أعلى بكثير من النسخة Google Earth البسيطة أيضا يساعدك الإصدار الاحترافي على استقبال الدعم بالبريد الإلكتروني.

جوجل ايرث السعودية

تنزيل Google Earth Pro برنامج جوجل ايرث برو لمشاهدة كوكب الأرض بكل ما فيه من تضاريس ومدن ودول ومعالم و حضارات وشوارع وغابات وجبال وسهول وغيرها بصور عالية الجودة والوصول لخرائط العالم والتجول في الشوارع بكل سهولة والدخول للحدائق و المعالم المختلفة بكل سهولة فقط يجب أن يكون لديك انترنت سريع .

يتميز برنامج جوجل ايرث برو عن النسخة البسيطة بالكثير من المميزات التي ستغير نظرتك لمشاهدة الخرائط والتحميل لها و أيضا طباعتها عند استخدامك نسخة جوجل أيرث للكمبيوتر سطح المكتب ستكون قادر على مشاهدة العالم بشكل ثلاثي الأبعاد 3D .

اليوم يمكنك استكشاف خرائط العالم بشكل عام بطريقة ديموغرافية واستيراد معلومات  المناطق الجغرافية  وإنشاء مقاطع الفيديو لخرائطك أو انشأ خرائط أيضا ولا ننسى أن الكثير من المميزات هي نفس الموجودة في النسخة البسيطة Google Earth .

كما انك تستطيع حساب المسافات بالطريق الاعتيادية  بالاميال او الكيلومترات أو الأقدام أو الفدان والوحدات المختلفة كما يمكنك أن تحدد حتى ارتفاع المبنى وقياس العرض والطول والمساحة .

تابع ايضاً برنامج تحميل الصور من خرائط جوجل Google Maps Downloader 2020 برنامج تحميل خرائط قوقل للكمبيوتر

ويتميز برنامج Google Earth Pro جوجل ايرث برو بالكثير من المميزات :

منها تسجيل الصور ثلاثية الأبعاد بشكل مباشر ولحظي ويساعدك على تصدير الفيديو إلى تنسيقات مختلفة مثل WMV أو AVI أو حتى الاحتفاظ بها كصور ويمكنك نشر بياناتك للأصدقاء ومواقع الويب والمواقع الاجتماعية المختلفة أو عبر البريد الإلكتروني, كما يمكنك أن تنشئ الخرائط كصفحات HTML أو تصديرها إلى ملف PDF او حتى بتنسيق الملف KML . واستيراد وتصدير معلومات الجي بي اس والعودة بالزمن للصور القديمة لمناطق تاريخية جدا والكثير ..

ختاما برنامج Google Earth Pro مجموعة برامج في برنامج واحد يستحق أن تقتنيه وتستخدمه وخصوصاً لو كنت ممن يهتم بالجانب السياحي أو العقاري فهناك الكثير من الأفكار ستخدمك والكثير من الأدوات ستسهل عملك بكل تأكيد فقم بتجربته.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Google Earth Professional

المطور

Google

نظام التشغيل

Windows 10 32-64 bit/ Windows 8 32-64 bit/ Windows 7 32-64 bit/ Windows Vista/ Windows XP

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

54.9 MB

النسخة

7.3.2.5776

اللغة

متعدد اللغات