GT Racing 2 for iPhone

لعبة سباق السيارات العالمية (ايفون) اقوى وافضل العاب سباق سيارات على الاطلاق الان.

لعبة GT Racing 2 for iPhone يمكنك ان تنطلق في السباق الان وتحصل على مراكز متقدمة في لعبة سباق احترافية عالمية عملاقة, استمتع باللعب مع اقوى المراحل والتحديثات واقوى المنافسين في لعبة ثلاثية الابعاد لعبة سباق سيارات فريدة من نوعها بمراحل متعددة وانواع كثيرة من السيارات يمكنك ان تختارها و منافسة مع اكثر من 1400 حدث مستمر بجميع انواع السباقات التي سمعت عنها.

لعبة GT Racing 2 for iPhone يمكنك في هذه اللعبة ان تخوض افضل انواع التحدي والسباق مع اكثر من 67 سيارة مرخصة رسمياً مثل مرسيدس بنز, او فيراري, او دودج, او نيسان, اودي وفورد وغيرها الكثير من انواع السيارات التي تعشقها وتفضلها ادخل في خضم المضمار وكن افضل من يقود هذه السيارات.

سوف تدخل في لعبة GT Racing 2 for iPhone ضمن اكثر من 13 مسار مختلف وتنافس اكثر في اكثر من 1400 مرحلة, بما فيها السباقات الكلاسيكية و الفورميلات وغيرها كما يمكنك ان تلعب اللعبة وتنافس الاخرين على الانترنت اي تتحدى متباريين من الانترنت في اي مكان في العالم.

لعبة جي تي 2 GT Racing 2 for iPhone تشميل الرسوم ثلاثية الابعاد 3D ومحركات متقدمة واحترافية, كاميرات لاظهار كل الاحداث , اختلاقات في الطقس امطار وشمس ورياح وثلوج وستحصل على جميع التحديثات بشكل مستمر.

توجد من لعبة سباق السيارات هذه ثلاثه اصدارات للايفون و الايباد و اندرويد والقادم سيكون ويندوز فون وبلاك بيري ونوكيا احصلى نسختك من جوال اندرويد من هنا GT Racing 2 for Android او اصدار خاص ب ايفون GT Racing 2 for iPhone او ايباد ان كنت تريد من هنا GT Racing 2 for iPad والقادم سيكون اقوى على جي سوفت.

متطلبات تشغيل لعبة GT Racing 2 for iPhone :

  1. iOS 5.0 or later
  2.     Compatible with iPhone, iPod touch, and iPad

احصل على نسختك الان من لعبة GT Racing 2 for iPhone على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وإنترنت ويوتيوب في العالم العربي

افضل لعبة سباق سيارات, افضل العاب سباق السيارات, وافضل العاب اندرويد, افضل العاب ايفون, افضل العاب ايباد, افضل العاب بلاك بيري, racing game, driving game, car race, race, drive, car

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

GT Racing 2 for iPhone

المطور

-

نظام التشغيل

iPhone / iPad

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

1,085.4 MB

النسخة

GT Racing 2 for iPhone

اللغة

متعدد اللغات