FreePP for iPhone

برنامج فري بي بي ايفون برنامج اجراء مكالمات مجانية ودردشة مع الاصدقاء ومشاركة الصور.

برنامج FreePP for iPhone افضل من الوتس اب والبرامج الاخرى حيث يتيح لك البرنامج امكانيات كثيرة منها اجراء مكالمات صوتية مجانية, و ارسال رسائل مجانية وارسال الصور والملفات وارسال رسائل صوتية لشخص او لمجموعة من الاشخاص في وقت واحد.

برنامج  فري بي بي البرنامج الياباني المثالي يعطيك امكانيات رائعه في المحادثات الصوتية بجودة ونقاوة في الصوت فريدة جداً حيث يعطيك امكانية اجراء مكالمات صوتية عبر بروتوكل الانترنت, او عبر الواي فاي او عبر الجيل الثالث 3G لجهات الاتصال الخاصة بك الذين ايضاً يستخدمون نفس برنامج FreePP على اجهزتهم ويمكنهم توفيرة في دقائق ان ارادو..

بالإضافة إلى انك مع برنامج FreePP ستكون قادر على ان ترسل اي ملفات من جوالك لجوالات اصدقاءك بشكل مجاني وسهل جداً ايضاً البرنامج ممتاز ينافس تلغرام وينافس وتس اب ولكن فيه ميزة المكالمات الصوتية اضافية وهو اصدار محترف جدا.

كما انك تستطيع مع برنامج فري بي بي ان ترسل ابتسامات جميلة متحركة وثابته ومعبرة ايضاً لتضيف المرح للمحادثات والبرنامج فعلاً كبير ويستحق التجربه والثقه.

وحيث ان برنامج مرتبط بجهات اتصالك في جوالك توجد كلمة سر للتذكير علاوة على ذلك تم دمج التطبيق مع قائمة جهات الاتصال مما يجعل من السهل معرفة من من الاصدقاء يستخدم نفس البرنامج والتواصل معه.

ملاحظة : يمكنك التراسل مع اصدقاءك واجراء مكالمات مجانية مثل برنامج فايبر معهم وارسال لهم ملفات ولكن اذا لم يكن الشخص يملك برنامج فري بي بي سترسل له رسائل ومكالمات بالسعر المتعارف عليه عندكم اي لا توجد تخفيضات كما يخبرك الاخرين.

يوجد من البرنامج ثلاثة اصدارات حالياً اختر المناسب لك اصدار فري بي بي للايفون هنا FreePP for iPhone واصدار فري بي بي للاندرويد تجده هنا FreePP for Android واصدار فري بي بي ويندوز فون تجده هنا FreePP for Windows Phone وسيتم اضافة اصدار بلاك بيري و اصدار سامسونج و اصدار للكمبيوتر ونوكيا وغيرها ان شاء الله حين صدورها.

احصل على نسختك من برنامج FreePP على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وإنترنت وجوال في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

FreePP for iPhone

المطور

-

نظام التشغيل

iPhone اي فون

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

13 MB

النسخة

FreePP-for-iPhone

اللغة

متعدد اللغات