مجاني

Viddy for Android

تطبيق Viddy للاندرويد لتسجيل الفيديو  واجراء التاثيرات عليه وتعديل الالوان ومشاركته مع الاصدقاء بنفس طريقة تطبيق انستقرام .

برنامج Viddy for Android الاصدار الجديد والحديث من التطبيق هذا بمميزات جديدة تساعدك على التقاط مقاطع فيديو تصورها بكاميراتك واضافة التاثيرات عليها والتعديل عليها ايضاً في الالوان وكل شيء تمام كما في تطبيق مشاركة الصور انستقرام ولكن بنظام الفيديو مباشرة اما تطبيق Instagram فامورة مرتبطة بالصور.

كما انك مع التطبيق هذا ستتابع اصدقاءك وتعرف ما قاموا به من تصويرات ومشاركتها والتعليقات عليها, ويمكنك كزائر ان تحمل التطبيق وتصفح الفيديو للاعضاء دون التسجيل, ولكن في حال رغبت في المشاركة سيطلب منك التطبيق ان تعمل لنفسك حساب جديد والامر سهل جداً لذلك. ويوجد من التطبيق اصدار للايفون تجده هنا Viddy for iPhone واصدارات اخرى قادمة

كما ان التطبيق Viddy يعطيك خيارات مشالكة الفيديو مع جميع الناس في التطبيق او مع الاصدقاء فقط او تختار شخص او اشخاص محددي او ترسله عبر البريد الالكتروني او رسالة نصية وغيرها.

التطبيق جميل حيث يتيح لك امكانية تسجيل مقطع فيديو مدته 30 ثانية لترسله لاصدقاءك او حتى يمكنك ان تحدد مقطع فيديو من جوالك وتضيف له المؤثرات التي تريد ان تضيفها والملفات الصوتية ومن ثم تنشرة عن طريق الفيس بوك او عن طريق تويتر او عن طريق اليوتيوب وغيرهم من الشبكات الاجتماعية الشهيرة. ايضاً تطبيق Viddy يجعلك قادر على متابعة اصدقاءك او الاشخاص الاخرين في التطبيق والتراسل معهم والتفاعل معهم ايضاً والتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بهم

احصل على نسختك من التطبيق على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وإنترنت في العالم العربي

المتطلبات :

  • Android 4.0 or later

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Viddy for Android

المطور

-

نظام التشغيل

نظام Android

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

35 MB

النسخة

Viddy-for-Android

اللغة

متعدد اللغات