َAdmin 2014/05/05 إضافة تعليق 4.5
مجاني

eBay موقع ايباى ايفون iPhone

تصفح موقع eBay ايباي لشراء المنتجات وبيع المنتجات وحدث اينما كنت على جوالات ايفون موقع ايباي مباشرة لشراء وبيع البضائع والسلع والكتب وغيرها.

برنامج مرتبط ب موقع ايباى للتسوق عبر الانترنت مباشرة ويعبتر الموقع من افضل المواقع عالمياً في هذا الاختصاص وقد تم توفير هذا التطبيق لك ليسهل لك عملية الشراء والتسوق وايضاً تصفح الموقع وادارة سلة التسوق الخاصه بك عن طريقه.

كما انه مع هذا التطبيق تستطيع ان تجري عمليات بحث عن الاشياء  وشراء اشراء اشياء وتقديم عروض ايضاً لبيع اغراض واشياء خاصة بك بتجربه فريدة من نوعها في جميع انحاء العالم, كما انك خلال دقائق ستقوم بوضع قائمة بالادوات التي ستبيع, كما يمكنك استخدام الباركود للعثور على بضائع ومقارنة الاسعار او اضافة قائمة جديدة والحصول على التنبيهات عن البضائع الخاصة بك كما يمكنك ان تتعقب الطرود الخاصة بك التي اشتريتها وايضا, مشاركة نظرتك او ما رايت مع الاخرين وايضاً قرأة الردود على الرسائل من موقع ايباي الشهير كما يمكنك ان تحفظ عمليات البحث المفضلة لديك عن البضائع والبائعين واللوصول السريع لها مرة اخرى, وايضاً مراجعه القوائم الخاصة بك في سلة التسوق الخاصة بك وادارة اعمالك ايضاً, واستكشف سوقا لسيارات ايباي موتورز وهذا للامريكيين فقط والكثير من التفاصيل والاضافات ستجدها عن استخدامك التطبيق هذا.

بعض مميزات هذا التطبيق :

  1. البحث عن السلع والبضائع وشراء ما تريد وعمل سلة تسوق لك واستلام بضائعك في اي مكان في العالم.
  2. قائمة بالبضائع الخاصة بك يمكنك ان تنشاءها خلال دقائق.
  3. استخدام البحث عن الباركود للعثور على البضائع ومقارنة الاسعار او اضافة قائمة جديدة.
  4. الحصول على التنبيهات تخبرك عن الجديد والخاص بك في ايباي .
  5. متابعة الطرود الخاصة بك .
  6. ترك الردود والانطباعات .
  7. قراءة والرد على الرسائل من موقع ايباي مباشرة.
  8. حفظ عمليات البحث التي قمت بها والتي تريدها للوصول السريع مره اخرى للنتائج وللبائعين.
  9. مراجعه قوائمك الخاصة بك وادارة الاعمال في الموقع
  10. والكثير الكثير دائما

احصل على نسختك من تطبيق eBay for iPhone على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وإنترنت في العالم العربي

The official eBay client for iOS improves the user experience when using the popular online auction and shopping website from your iPhone. The app provides all the tools you need to purchase and sell items while on the go.

With eBay installed on your mobile device, you can browse all available products, bid on items, track your packages, provide feedback, read and post messages, share favorite items with friends, etc. The app also features an integrated barcode scanner that makes it easy to search for products, compare prices and list items for sale.

In addition, eBay allows you to create customized alerts to notify you when you received an offer or the product was sold, when you have been outbid or you won an auction, when you have new messages, etc.

Requirements:

  • iOS 6.0 or later
  • Compatible with iPhone, iPod touch, and iPad

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

eBay موقع ايباى ايفون iPhone

المطور

-

نظام التشغيل

iPhone اي فون

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

21 MB

النسخة

eBay-iPhone

اللغة

متعدد اللغات