مجاني

Share Apps (Applications)

تطبيق ارسال البرامج والالعاب ومشاركته مع الاصدقاء apk او عمل نسخة احتياطية من جميع التطبيقات والالعاب وحفظها في اي قرص خارجي او ذاكرة.

تطبيق Share Apps من التطبيقات الجميلة والمفيدة في نظام اندرويد, حيث يتيح لك هذا التطبيق امكانيات كنت تجهلها او كنت تحتاجها ولا تستطيع تستخدمها لانك لا تعلم كيف تصل لها او كيف تحل هذا الامر, الفكرة الجميلة هي انك يمكنك عن طريق هذا التطبيق ان تشارك ملفاتك تطبيقاتك العابك مباشرة للاصدقاء الذين يطلبونها منك دون الحاجه لان تقحمهم في المتجر والبحث فيه والتحميل واستهلاك الوقت والمال وغيره, هذا التطبيق مفيد جدأً حيث ان لديه امكانية ارسال الملفات والالعاب للاصدقاء بصيغة APK او حفظها كلها وارسالها لاي قرص تريد او ذاكرة خارجية او غيره.

التطبيق يدعم ارسال الملفات عن طريق البريد الالكتروني وعن طريق جوجل درايف او عن طريق الايميل او عن طريق الفيس بوك او دروب بوكس وغيرها والكثير من المصادر اراخرى بكل سهولة وايجابية

اذا شاهد صديقك عندك لعبه تعبت في تنزيلها من النت وما تريده يتعب وطلبها منك الان يمكنك ان ترسلها له بصيغه Apk او على شكل رابط يؤدي إلى المتجر الان اصبح كل شيء بين يديك الان وتحت تصرفك وتصرف اصدقاءك. طبعاً التطبيق مفيد وشبيه في عمله كثيراً مع تطبيق MyAppSharer استخدم ما تريده من التطبيقات الان فكل شيء متوفر لدينا.

من مميزات التطبيق :

  1. يمكنك ان تاخذ نسخة احتياطية لجميع التطبيقات والاحتفاظ بها للزمن.
  2. اليكنك ان تاخذ نسخة احتياطية او ارسال ملف بصيغة apk لمن يحتاجها من اصدقاءك.
  3. اسهل الطرق التي تساعدك على مشاركة اصدقاءك بالتطبيقات والالعاب .

احصل على نسختك الان من تطبيق Share Apps على جي سوفت اكبر موقع العاب وبرامج وتطبيقات كمبيوتر وإنترنت في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Share Apps (Applications)

المطور

-

نظام التشغيل

نظام Android

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

2.1 MB

النسخة

Share-Apps-Applications

اللغة

متعدد اللغات