VLC for Android

تشغيل فيديوهات وتشغيل وسائط متعددة فيديو و اغاني وايضا تشغيل الروابط من الإنترنت وتشغيل المحطات الإذاعية والكثير يساعدك VLC for Android برنامج مشغل الفيديوهات ان تستعرض ا فلامك وموسيقاك بكل حرية وسهولة دون اي قيود البرنامج مثالي وشهير جداً. ويدعم البرنامج تشغيل جميع صيغ الفيديوهات مثل MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC و يدعم الترجمة والتعليقات والنصوص التلفزيونية.

VLC for Android

تنزيل مشغل الفيديوهات VLC for Android اخر اصدار للاندرويد يعطيك مميزات كثيرة فقد تم تجربته على الكمبيوتر والاصدار رائع التطبيق يقوم بتشغيل ملفات الفيديو بشكل عام على جوالك ينافس برنامج MX Player لا حاجه لان تفكر في تشغيل هذا الفيديو على جوالي في سي ال حل مشكلة تشغيل الفيديوهات على هاتفك فكل مقاطعك ستجدها تعمل عن طريق هذا التطبيق المميز والفريد من نوعه والمجاني ايضاً. كما انها توجد نسخة من التطبيق للكمبيوتر VLC media player ونسخة للاندرويد.

ويحتوي مشغل الفيديو  VLC على مكتبة من الوسائط يمكنك الاستماع ومشاهدة كل مافيها عن طريق الإنترنت ويدعم البرنامج الترجمات المصاحبة للافلام ويدعم التدوير التلقائي والكثير من الخيارات التي قلما تجدها في برنامج مشغل فيديو اخر.

اذا كنت من هواه مشغلات الفيديو او من هواه تشغيل مقاطع الفيديو في جوالك ويصادف انك لم تستطيع تشغيل مقطع معين صيغته غير مدعومه عليك ان تستخدم تطبيق VLC for Android فهو يدعم الكثير منها مثل MKV و MP4 و AVI و MOV و Ogg و FLAC و TS و M2TS و Wv و AAC ويعرضها ويحافظ على جودتها ايضاً.

VLC for Android APK

الاذونات التي يطلبها برنامج VLC:

سيطلب منك مشغل فيديوهات اندرويد الاذن للوصول للصور والوسائط الاخرى والملفات والاذن للتخزين للوصول لجميع الوسائط في SD، واذونات التحكم في الصوت واذونات كثيرة يجب عليك الموافقه عليها فلا قلق من هذه الاذونات تابع ايضاً VLC Media Player for Mac

كما انك عن طريق تطبيق تشغيل الفيديوهات يمكنك ان تشاهد الافلام بشكل عام ومزامنتها على جهازك بأستخدام واي فاي للتحميل او بث مباشر عن طريق ايفون او ايباد او اي بود التي تعمل باللمس عبر الوسائط المتعددة وغيرها.

كما ان التطبيق VLC for Android يدعم البث مما يتيح لك التمتع باشرطة الفيديو الخاصة بك مباشرة على التلفزيون. يحتوي البرنامج على جميع المميزات التي تريدها في اي برنامج تشغيل فيديو او صوتيات في الانترنت.

بدائل قد تحتاج إلى تجربتها تقتوم بنفس الغرض تشغيل الفيديو والصوت وادارة ملفات الوسائط والعمل مباشرة على الإنترنت مثل RealPlayer تطبيق يعمل على جهاز الكمبيوتر و GOM Playe وايضاً KMPlayer وبرنامج BS.Player وتطبيقات اخرى كثيرة سنقوم باضافتها لقائمة البدائل .

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

VLC for Android

المطور

Videolabs

نظام التشغيل

متوافق Android 4.2+ فما فوق

إصدار البرنامج

2022-03-23

الترخيص

مجاني

الحجم

31.9 MB

النسخة

3.4.3

اللغة

اللغة العربية