َAdmin 2023/06/16 إضافة تعليق 4.8
فترة تجريبية

برنامج 360 Total Security 11.0.0.1016 كامل للكمبيوتر

360 Total Security برنامج حماية مجانية للكمبيوتر، واحد اشهر برامج مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة, ويعتبر من البرامج الشبه كاملة في مجال الحماية وصد اي تهديدات عبر الإنترنت, ويساعدك برنامج 360 Total Security For PC على تنظيف سطح المكتب وتقليص الملفات الغير مفيدة وتسريع وتحسين نظام التشغيل.

استطاع 360 Total Security ان يكون بديلاً رائعاً للعديد من برامج الحماية المشهورة مثل McAfee Total Protection و Kaspersky Total Security و Bitdefender Total Security وبرامج حماية مجانية اخرى  مثل Avast Free Antivirus ، كحل مثالي يجب عليك استخدام برنامج 360 Total Security 2023 اخر اصدار.

برنامج 360 Total Security كامل

عن 360 Total Security offline installer

يعد برنامج 360 total security الكراك + مفتاح الترخيص احد اكثر برامج الحماية شمولية، حيث يضم العديد من الادوات المختلفة مثل ، حماية من الفيروسات وجدار ناري ومانع للاعلانات ومنظف الاقراص الصبة، وحامي الخصوصية، والكثير، تم تطويرة من قبل شركة Beijing Qihu Keji Co. Ltd، وهي شركة رائدة تدير اعمالها عبر الإنترنت ومقرها الصين وفق احصائيات 2014 تجاوز عدد المستخدمين 500 مليون مستخدم نشط.

سعر اشتراك 360 Total Security مفعل

في حال استفدت من النسخة التجريبية من البرنامج ، يمكن شراء اشتراك سنوي لجهاز واحد بقيمة $19.99 امريكي، وتستطيع التجديد بنفس السعر، مع العلم انه في الوقت الحالي يوجد عرض لهذا السعر بسيط، ولكن قد يعود للسعر القديم او اكثر، بعدها يمكنك تحميل برنامج 360 total security مجانا + التفعيل مدى الحياة وبشكل رسمي.

ماهو برنامج 360 Total Security :

برنامج 360 Total Security

برنامج 360 Total Security اسطورة الحماية المجانية والرائدة يساعدك على السيطرة على جهاز الكمبيوتر خاصتك, طبعاً حماية من الفيروسات هذا الاساس و النظام الاخر تنظيف الكمبيوتر من مخلفات البرامج ومخلفات الانترنت والملفات المؤقته .

و ويحمي برنامج 360 Total Security نظام التحكم وادارة تطبيقات بدء التشغيل مثلاً عند بدأ التشغيل تجد بطىء في الوصول لسطح المكتب هنا تحتاج لتخفيف من التطبيقات التي تفتح بجانب الساعه تختار المناسب لك وتلغي الاخر .

كما انك تقوم عن طريق البرنامج 360 Total Security 2022 بإزالة الملفات الغير مرغوب فيها من جهازك وتوفير مساحة اكبر على الهاردسك كما تستطيع ان تقوم بالبحث عن الملفات القديمة التي لا ولن تحتاج لها ويمكنك التعامل معها بالطريقة التي تريد انت, منها يمكنك التحكم ونقلها لمكان معين او لحذفها وتوفير مساحه لغيرها .

طبعاً يوجد من هذا التطبيق اصدارات اخرى مثل 360 Total Security Essential هذا افضل تطبيق للحماية اثناء تصفح الانترنت وغيره ويوجد اصدارين اخرين للموبايلات احداهما لجوالات ايفون و الاخر لجوالات اندرويد 360 Security – Antivirus, Phone Cleaner & Booste يمكن ان تجد فيهم نسبة حماية كمبيرة للاجهزة المحمولة المختلفة حماية من الفيروسات للاندرويد والايفون..

امكانيات برنامج 360 Total Security 2023 لن تتوقف عند خدمة او خدمتين او ثلاث خدمات في تطبيق واحد، ستجد في هذا التطبيق نظام الحماية من الفيروسات الذي يساعدك على السيطرة على كل شيء في الكمبيوتر، وفحص كل شيء في الكمبيوتر ، بحيث لن يجد مكان يختبىء فيه الفيروس الا وتصل له، اجري الفحص اليومي مثلاً او بعد تصفح الانترنت مثلاً او بعد تنصيب اي برنامج جديد, عند قيامك بالفحص تجد البرنامج يقوم بالعمل بسرعه ويعطيك النتائج التي تحتاج لها, ويقوم بردع اي فيروس يحاول ان يدخل الكمبيوتر او حتى ان كان موجود من قبل

عموما عند تشغيل  اداءة فحص الكمبيوتر من الفيروسات لاول مره في 360 Total Security 2023 ، سيكون الامر بطيء في العمل لانها ستقوم بتحليل شامل لوضع الكمبيوتر الخاص بك، وذلك لتحديد المجالات التي تحتاج تحسينها مثلاً. كما انك ستقوم عند تشغيل الفاحص للفيروسات في برنامج 360 Total Security بالاختيار بين البحث السريع او الكامل او غير ذلك,

برنامج انتي فايروس مكافح فيروس جديد

تحميل 360 Total Security كامل وبمجرد ان تكتمل عمليه البحث والفحص, يعرض لك التطبيقات مجموعة مفصلة عن جميع التهديدات المكتشفة ويمكنك ان تحدد ما تريد ان يقوم به البرنامج من ردة فعل للتعامل معها. فمثلاً لو كنت تثق ان هذا الملف نظيف يمكنك ان تقوم بعمل علامة على انه جدير بالثقه, ولن يقترب منه التطبيق مستقبلاً وخلاف ذلك سيتم نقل الملفات المتبقية إلى غرفة الحجر الصحي لمراقبتها بشكل مستمر.ايضاً اداءة حذف الملفات الغير مرغوب بها في جهاز الكمبيوتر وتوفير المساحة على الهاردسك.

فمعا هذا البرنامج 360 Total Security ستقوم بالبحث عن الملفات والمجلدات التي عفاء عليها الزمان والتي تتسبب في بطىء الكمبيوتر, عند اكتشافها من قبل هذا البرنامج يمكنك ان تحدد ما تريد ان يعمل بها البرنامنج ، حذف او تجاوز او نقل عند طريق هذا البرنامج ستوفر لنفسك مساحة اضافية على القرص الصلب، قد تكون في امس الحاجه لها.

ايضاً اداءة التحكم في تطبيقات بدء التشغيل, طبعاً هذه التطبيقات الموجوده في اسفل شريط المهام على يسار الشاشة بجانب الساعه, هذه التطبيقات عند تشغيل الكمبيوتر وقبل الوصول والعمل على سطح المكتب يجب ان يتم تحميلها  كلها, وبعضها تفتح في الخلفية وبعضها لا تفتح ولكن تطلب تحديثات وغيرها, عليك في هذا الجزء ان تتحكم في التطبيقات التي لا تريد ان تفتح مع بدء التشغيل ، يمكنك مثلاً ان تقوم بتعطيل برنامج الجوال مثل برنامج نوكيا سويت وايفون سويت وغيره، ويمكنك ان تغلق برنامج الترجمة وبرنامج الرسم وبرنامج تحميل واي برنامج لن تحتاج له باستمرار، لتخفيف البطىء في الكمبيوتر بل وجعل اقلاع الويندوز سريع جداً.

فيديو استعراض عمل برنامج 360 Total Security

راي المحرر في 360 Total Security for Windows

برنامج 360 Total Security واحد من برامج الحماية ومكافحة الفيروسات وبرامج التجسس المجانية، والأكثر شمولية واحتواء للأدوات الفعالة على الإنترنت، يستطيع توفير حماية لك من معظم التهديدات التي قد تواجهها عن طريق الإنترنت، وهو ايضاً منظف لسطح المكتب ومحسن لأداء الكمبيوتر.

البرنامج مخصص للأجهزة الشخصية والشركات والمشاريع الأخرى،  ومع هذا يمكنك استخدام 360 Total Security Premium اذا كان لديك شركة او مشروع عمل يديره العديد من الأشخاص وهو غير مجاني تستطيع شراء اشتراك فيه بـ $ 17,66  في السنة الوحدة، ، ختاماً يمكنك تحميل برنامج 360 Total Security كامل وبرابط مباشر.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

360 Total Security

المطور

Qihu 360 Software Co., LTD

نظام التشغيل

Windows 7، 8، 8.1، 10، Windows 7, 8, 8.1, 10, 11

إصدار البرنامج

2023-06-16

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

87.6 MB

النسخة

11.0.0.1016

اللغة

االلغة الانجليزية