Total Movie Converter

مجموعة من الادوات لتحويل ملفات الفيديو وملفات الصوت والفلاش لجميع الصيغ الاخرى.

برنامج Total Movie Converter برنامج محول الفيديو يقدم الحل الافضل والامثل لمن يمتلكون جوال لايدعم بعض صيغ الفيديو مثلا او بعض صيغ الصوت, فهنا الحل ممكن انك تقوم الان بتحويل صيغة الفيديو او صيغة الملف الصوتي لصيغه اخرى يدعمها جوالك او يدعمها كمبيوترك او يدعمها جهازك الذي تتعامل معه ول نفرض احد هذه الصيغ الاكثر انتشاراً وشهره FLV, AVI, ASF, WMV, 3GP and MP3 كما ان البرنامج سهل جداً و إمكانياته ليست بسيطة مطلقاً يمكنك ان تنقر زر فيفتح لك المجلد اختر منه الملف واختر الصيغة المراد التحويل لها وبعدها انقر على كونفرتر وبهذه البساطة تحصل على الصيغه التي تريد ان تحصل عليها دون جهد او خبرة او حتى احترافية.

صورة واجهة برنامج Total Movie Converter لتحويل الفيديو

"Total

كما ان للبرنامج مميزات اخرى اهمها انك تقدر تدمج مقاطع الفيديو التي تريدها إلى مقطع او فيلم واحد, وايضاً مميزات تغييير حجم مقطع الفيديو كيف ما تريد, وكذلك اعدادات تكوين وتركيب الصوت والفيديو عندما تحتاج إلى الترميز, والحجم والقنوات ومعدل التردد وغيرها من الخيارات فالامر بين يديك تحكم كامل ولن تحتاج لتبطبيق اخر في هذا الجانب.

هذه الصورة تعطيك نموذج لتغيير اسم الملف المراد تحويله في البرنامج

""

البرامج هذه ميزته الافضل كما تقول الشركة المنتجه له انه خفيف ولا يحتاج ان يستخدم الكثير من موارد النظام الخاص بك, ويحافظ على جودة صورة الفيديو وجودة الصوت في الفيديو وفي ملفات الصوت, ويتحدث مدير الشركة انه اجراء العديد من التجارب ولم يواجه اي مشكلة متعلقه بجودة الصوت او جودة الصورة فاحصل على نسختك من هذا البرنامج الخاير مجاني.

فـ بنقرة واحده عن طريق البرنامج يمكنك ان تحويل صيغ الفيديو التالية AVI, MPG, WMV, MPEG, VOB, IVF, DIVX, MPE,M1V, M2V, mpeg4, ASF MOV, FLI, FLC to AVI, MPG, WMV, MPEG في ما بينها , اي انك لن تحتاج برنامج اخر ليعمل معك هذا العمل كله في وقت واحد وبضغات بسيطة في البرنامج.

""

كما يمكنك ان تحول جميع ملفات الفيديو الي عندك مع بعض فقط بنفس الضغطه فقط حدد الملفات وانقر تحويل بعد اختيار الصيغ واذهب لعملك وتعود والتحويل قد تم لجميع الملفات وبدون مشاكل ان شاء الله .

نقدم لك هنا فيديو شامل يشرح تفاصيل ويعطيك نموذج لما يقوم به البرنامج

انطلق الان وخصوصاً لو كنت ممن يمتلكون احد الاجهزة التالية video for iPod, iPhone, Zune, Apple TV, Archos, Creative Zen Vision, XBox واحصل على اجمل وافضل واحلى تحويله فيديو او صوت على الاطلاق.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Total Movie Converter

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

25.7 MB

النسخة

Total-Movie-Converter

اللغة

متعدد اللغات

  • Total Video Converter

    Total Video Converter

    برنامج محول فيديو فهو يحول من اي...

    Total Video Converter 14.5 MB

  • McFunSoft Video Convert Master

    McFunSoft Video Convert Master

    افضل برنامج تحويل فيديو للكمبيوتر وللجوال يدعم...

    McFunSoft Video Convert Master 53.9 MB

  • Hamster Free Video Converter

    Hamster Free Video Converter

    برنامج تحويل الفيديو وتحرير الفيديو السريع والمجاني

    Hamster Free Video Converter 15.8 MB

  • #1 Video Converter

    #1 Video Converter

    برنامج محول الفيديو المميز والشهير فهو يدعم...

    #1 Video Converter 6.71 MB

  • FLV to AVI Converter

    FLV to AVI Converter

    برنامج FLV to AVI Converter برنامج تحويل...

    FLV to AVI Converter