فترة تجريبية

Norman Security Suite PRO

برنامج ا لحماية نورمال بروفشنال مجموعة كاملة من البرامج في برنامج واحد.

برنامج Norman Security Suite PRO هو الاصدار الاحترافي من برنامج الحماية الشهير من شركة نورمال هناك برنامج ابسط منه من شركة نورمال تجده هنا Norman Security Suite فهنا تجد كل الحماية التي تبحث عنها وتحتاجها للحفاظ على الأمن الخاص بك على شبكة الإنترنت مع برنامج ذو مميزات فريدة جداً وقوية جداً مع مراعاه البساطة في التصميم للوصول السهل لكل خدمات هذا البرنامج والبرنامج يعتبر اكثر ذكاءاً من غيره من البرامج حيث يوفر لك فرصة كبيرة من الحماية افضل من اي وقت مضى مع تحسين وضع جهازك ضد التهديدات المستمرة, كما انك ستجد التحديثات الخاصة بالحماية تصل إليك بشكل مستمر وبشكل خفي ولا يحتاج لان توافق او تزعج ن فسك او تعطل عملك ودون ان تؤثر في سرعه جهازك او سرعه الانترنت كما يقول مسئول البرنامج, كل ما عليك هو تثبيت البرنامج وانسى كل شيء دون ذلك.

وجهة البرنامج الرئيسية

""

يحتوي البرنامج على عدة اداوت مترابطه فيه منها جدار ناري لحمايتك من فتح منافذ والسماح بالاتصال بالنت وخدمات الاتصال الاخرى, حمايتك من المواقع الخطيرة ومن سرقة معلوماتك وكلمات السر وبطاقات الإئتمان وغيرها من الخصوصاية, ايضاً لا تنسى الرقابة الابوية لحماية الاطفال من اخطار الانترنت بشكل عام حيث يسمح لهم بزيارة المواقع المفيدة ويمنع عنهم زيارة مواقع مثل القمار والخمور والجنس وغيرها من المواقع التي لا تصلح للاطفال, كما انك ستجد ادوات مسح تاريخ المتصفح اي مسح ملفات الإنترنت المؤقته وحذف الملفات بشكل آمن. وهذا كله لتقليل التاثير على اداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك, احصل على نسختك من هذا البرنامج الممتاز.

صورة اعدادات البرنامج

""

بعض مميزات البرنامج :
  1. واجهة مستخدم رسومية والإعدادات الافتراضية بسيطة وتسهل عليك عمليه التنقل بين التابات والادوات.
  2. اعادة ترتيب وتحسين اداء محرك البحث والفحص عن الفيروسات والملفات الضارة وتوفير حماية افضل ومنع بعض الاداوات الخطيرة من العمل.
  3. جدار ناري قوي يحميك من اخطار الانترنت ومن المنافذ المفتوحه التي تساعد على اختراق جهازك.
  4. صغير الحجم وكبير الفعال والاداء .
  5. يقوم بسرعه بتحديد التهديدات بشكل اسرع من باقي التطبيقات المنافسة حيث يضمن حمايتك دائماً باذن الله.
  6. نظام الرقابة الابوية الذي يعطيك امكانية التحكم في مايفعل اولادك وما لايفعل في الكمبيوتر او في الانترنت.
  7. يقوم بصد الرفيروسات التلقائية والبرمجيات التجسسية والبريد المزعج وحماية التصيد, وازالة الفيروسات والديدان, واحصنة طروادة, والبرمجيات الخبيثة وغيرها من الاضرار , بشكل رائع يتحصل على اكبر قدر من الحماية.
  8. ايضاً الحماية القصوى ضد اي عمليات تجرى غير مصرح لها لهذا البرنامج يسيطر على كل شاردة وواردة في الكمبيوتر.
  9. يضمن حماية البريد الالكتروني والرسائل الفورية وحماية المرفقات ويضمن التنزيلات من الانترنت وتصفح الانترنت ويحمي جهازك من كل هذا واكثر.
  10. خيارات رائعه لمسح الملفات المؤقته والتمب من ويندوز ويدعم معظم المتصفحات مثل مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر، وموزيلا فايرفوكس، جوجل كروم، أبل سفاري وأوبرا وغيرها من المتصفحات.

هذا فيديو يشرح عمل البرنامج بالكامل

البرنامج رائع وقوي جداً يمكنك الحصول عليه باحدث نسخة من موقع جي سوفت اكبر موقع العاب وتطبيقات كمبيوتر وإنترنت في العالم العربي

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Norman Security Suite PRO

المطور

norman.com

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

185 MB

النسخة

Norman-Security-Suite-PRO

اللغة

متعدد اللغات