Facetune for iPhone

تطبيق مكياج وميك اب الوجه وتنظيف الاسنان و البشرة و صالون التحكم في الشعر و نفخ الشفايف و التحكم في الابتسامة بشكل رائع وازالة حب الشباب و النمش والكلف والهالات السوداء تحت العيون تطبيق لن تجد له منافس ابداً.

تطبيق Facetune for iPhone لمستخدمي ايفون احد افضل تطبيقات الصور تعديلها وتحريرها واضافة اللمسات الجمالية عليها بل جعل الشخص فيها كانه خرج من عند افضل مصور بعد ازالة الحبوب والنمش والتكلف وباقي العيوب عن البشرة فالتطبيق يجعل من ابتسامتك شيء مختلف, التطبيق يساعدك على التحكم في حجم الشفايف و تبييض الاسنان لاعطاءك ابتسامة جذابة في صورتك حتى لو كانت اسنانك صفراء 🙂 كا ان التطبيق هذا يقوم بتنظيف البشرة من النمش والحبوب باشكالها و الكلف والسواد حول العيون نتيجة للسهر واستخدام النظارات باستمرار وازالة اي عيوب في الصورة.

فيديو كيف تقوم بالتحكم في الشعر في صالون قص وتلميع الشعر

ثم يمكنك ان تضيف للصورة بعض التحسينات الجميلة لتجعل من عملك على الصورة ابداع وتحفه احترافية حقيقية, مثل تغيير لون العيون, وايضاً يحتوي التطبيق على صالون لتصفيف الشعر وجعله يظهر اجمل مما هو عليه, يعني لو كنت اصلع ممكن تجد في التطبيق امكانية تعبئه الصلعه بالشعر و ازالة الشعر الغير مفيد, كما يمكنك ان تقوم بإعادة تشغيل هيكل الوجه والفكين, ويمكنك ان ترفع عظام الخد والحواجب اذا احتجت وتكبير وتصغير منطقة معينة في الصورة, يمكنك ان تحول وجهك إلى اشكال مرحة تماماً ومختلفة ايضاً, التطبيق لديه مميزات لن تجدها في تطبيق غيره مثل تطبيق ظلال احمر على الخدود وظلال العيون, اضافة رموش او تكبير رموش العيون والحواجب, إضافة الوان إلى شفايفك, واضافة إلى كثافة لون الشفاه الطبيعي, كما يمكنك طمس الخلفية وتحسين الاضاءه او اضافة مؤثرات خاصة على الصورة, انشاء فلاتر مخصصة بكل, وااضافة مواد فريدة من نوعها كما ميزة تدوير الصورة و تطبيق وتركيب وجهوه للصور كل شيء متوفر في هذا التطبيق العجيب جداً.

فيديو شامل لشرح تطبيق تنظيف الوجه والبشرة وقص الشعر وغيره

بعد هذا كله يمكنك ان تشارك صورتك مع اصدقاءك او تحفظها في جوالك فقط او ترسلها للمواقع الاجتماعية فيس بوك و تويتر وجوجل بلص وغيرها او يمكنك ان ترسلها بالبريد الالكتروني لاي شخص من اسرتك فسوف يذهل بمظهرك الجديد, التطبيق سيجعل منك شخصية اخرى مختلفة واكثر جاذبية وجمال استمتع مع التطبيق واعطنا رايك بعد ذلك ياصديقي.

متطلبات التشغيل للايفون Requires iOS 6.0 or later. Compatible with iPhone 4, iPhone 4S, iPhone 5, iPhone 5c, iPhone 5s, iPad, and iPod touch. This app is optimized for iPhone 5.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Facetune for iPhone

المطور

-

نظام التشغيل

iPhone اي فون

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

45.5 MB

النسخة

Facetune-for-iPhone

اللغة

متعدد اللغات