Norman Mobile Security

تطبيق نورمال موبايل سكيورتي لردع تهديدات الإنترنت ومتابعة جوالك اذا سرق منك او فقدته ويطيل في عمر البطارية

تطبيق Norman Mobile Security لاجهزة الاندرويد كلها المحمول واللوحي ويعتبر منا فضل برامج الحماية والتقنيات المتخصصة في الامن 24 ساعة في اليوم يساعدك على صد اي تهديدات تهدد جوالك كفيروسات او ملفات تجسسس او ملفات ملغمه او غيرها من هذه التقنيات عموماً هذه هي الاداءة المميزة التي ستحتاجها للحصول على جهاز نظيف وسريع دائماً.

""

يرجى الملاحظة : ان هذا التطبيق Norman Mobile Security يعمل معك لمدة 30 يوماً ببعض المميزات بشكل مجاني وبعدها يجب عليك ان تقوم بشراء البرنامج ان اعجبك البرنامج وشعرت بالفائدة معه.

اما بخصوص تقنيات تتبع الجوال المسروق او المفقود يجب عليك ان تقوم بالتسجيل اولاً في حساب mymobile.norman.com يرجى زيارة الوصلة التالية https://www.google.com/url?q=https://www.google.com/url?q%3Dhttp://www.norman.com/home_and_small_office/help_support/where_do_i_enter_my_license_key%26sa%3DD%26usg%3DAFQjCNGiCZzn3YBA6MI9J72iMAsqaiBr9g&sa=D&usg=AFQjCNH9g0aMpuOspfInbGiNn_FHMiUi3w للتعلم خطوة خطوة حول كيفية ادخال مفتاح الترخيص الجديد بعد شراء التطبيق من المالك.

""

مميزات هذا التطبيق :

  1. حماية من الفيروسات حيث يتميز هذا البرنامج على تثبيت تقنيات الفحص الرائعة والبحث التي تضمن لك فحص جميع التطبيقات المثبته وبقاءها نظيفة وحماية لكم بشكل كامل من اي تحديدات او برمجيات خبيثة او ملفات تجسس وديدان مختلفة.
  2. حمايتك اثناء تصفح الويب عبر الجوال سيقدم لك نورمان خدمات سحابية لتنبيهك بسرعه عند تصفح صفحات او مواقع انترنت تحتوي على برمجيات خطيرة وخبيثه والتصيد او الاحتيال او المحتوى الملغوم وغيرها.
  3. يمكنك ان تستخدم التطبيق كمستشار خصوصية يعطيك معلومات عن التطبيقات بشكل مفصل ويعمل في الخلفية لكي لا يزعجك بحيث يمكنك ان تتاكد ان المعلومات الخاصة والشخصية لن يشاركك بها اي شخص اخر دون موافقتك او تطبيق اخر.
  4. تقنيات الحماية من السرقة وظيفة رائعه هي وظيفة مضاد للسرقة يمكنك استخدام الانترنت او رسائل اس ام اس لتحديد موقع الجوال عن بعد ويمكنك ان تقوم بقفل الجوال او مسح مافيه, وخيارات رائعه في هذا المجال.
  5. عند سيطرة البرنامج على التطبيقات الخبيثة والاخطار العالقة فان البرنامج هذا يقوم بتخفيف الضغط على البطارية واستهلاك مواردها

تطبيق نورمال موبايل سكيورتي حماية فريدة من جميع انواع الفيروسات واخطار الانترنت وهذه النسخة مجانية لمدة 30 يوماً وبعدها يجب عليك شراء المفتاح ان اعجبك.متطلبات التشغيل Android 2.0.1 and up

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Norman Mobile Security

المطور

-

نظام التشغيل

Windows All

إصدار البرنامج

-

الترخيص

مجاني

الحجم

2.3 MB

النسخة

Norman Mobile Security

اللغة

متعدد اللغات