Dropbox

تحميل Dropbox للكمبيوتر عربي دروبوكس موقع رفع الملفات صور وفيديوهات و ملفات صوت وبرامج وملفات مضغوطة وفلاش وكل ما تريد رفعه إلى الانترنت والموقع يغنيك عن اليو اس بي حيث ستجد ملفاتك في اي مكان في العالم.

تنزيل برنامج dropbox بالعربي للكمبيوتر دروبوكس هو الاداءة التي عن طريقها تدير مساحتك وحسابك على موقع دروبوكس الشهير حيث يعطيك مساحة معينة على الإنترنت لتقوم برفع ملفاتك عليها اي نوع من الملفات لا مشكلة ومشاركة الملفات والمجلدات عبر منصة على شبكة الإنترنت من خلال مزامنة للتخزين حتى دون اتصال. ويمكنك الوصول لملفات عن طريق الكمبيوتر او عن طريق اي موبايل ايفون او ايباد او اندرويد او ويندوز فون بكل سهولة.

كيفية استخدام dropbox

ولكي تبدأ في استخدام خدمات دروبوكس Dropbox يجب عليك إن تقوم بإنشاء عضوية او حساب في الموقع, وبعدها يمكنك ان تقوم بتعيين اداءة المزامنة لكافة المجلدات في دربوكس الخاص بك وستجد خيارات اخرى يمكنك استخدامها.

في الاساس عند تنصيب برنامج Dropbox للكمبيوتر يقوم بتنصيب مجلد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنك من نسخ او نقل البيانات او مشاركتها عبر الإنترنت ومن هنا نوضح لك ان كنت تريد مثلاً الوصول لملفاتك في موقع دروبوكس Dropbox في حسابك عليك فقط ان تقوم بتسجيل الدخول باسم المستخدم وكلمة المرور دون اي مشاكل.

كما انك تستطيع ان تقوم بالدخول للموقع من المتصفح اي متصفح في كمبيوترك وتسجيل الدخول في موقع دروبوكس Dropbox وتحميل او تنزيل ملفات بكل بساطة وليس من حسابك فقط ولكن حتى من حساب اخر فقط استخدم حسابك للدخول وتمتع بكل شيء . وتوجد من البرنامج نسخة لنظام ماك Dropbox for Mac .

مميزات برنامج دروبوكسDropbox :

  1. يعطيك الموقع 2 غيغا بايت 2GB مساحة مجانية مع اشتركات قد تصل إلى 100 غيغا بايت .
  2. تجد ملفاتك وانت في اي مكان في العالم في موقع امن ونظيف ومحمي دائماً.
  3. يعمل الموقع مع برامج ويندوز وماك و لينكس و ايفون و اندرويد و بلاك بيري و ويندوز فون.
  4. يمكنك ايضاً الوصول لملفاتك وتحميلها حتى لو لم يكن لديك اتصل بالإنترنت.
  5. وهناك مميزات كثيرة لكن نكتفي بهذا .

برنامج dropbox هل هو آمن ؟

يعتبر موقع dropbox من مواقع استضافة الملفات الأكثر آماناً بكل تاكيد، فاما عن امان حفظ الملفات فالموقع يحتفظ بملفاتك لفترات قد تصل لمدى الحياة الجميل في الامر والذي يزيد الثقة فالتطبيق يدعم مزامنة وارتباط الموقع بجميع اجهزتك الكمبيوتر ويندوز وماك و ايفون وايباد واندرويد وغيرها ولهذا اذا حصل اي خلل في احد اجهزتك فاطمئن فانت ستدخل من الجهاز الاخر وتصل لملفاتك بكل سهولة, فعندما تسال سؤالك برنامج dropbox هل هو آمن ؟ فالاجابة في كل الاحوال نعم .

شرح برنامج Dropbox

ما هو برنامج dropbox

ختاماً خدمة دروبوكس Dropbox هي خدمة استضافة على شبكة الإنترنت تديرها دروبوكس وشركة تستخدم الحوسبة السحابية لتمكين المستخدمين من تخزين ومشاركة الملفات والمجلدات مع الاخرين ورفع الصور والافلام والفيديوهات والصوتيات بجميع اصنافها وما تريد رفعه بدون قلق عليه و متابعته في اي مكان في العالم تكون موجود فيه اي انه فلاش ديسك متنقل معك في الانترنت.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

Dropbox

المطور

Dropbox

نظام التشغيل

Windows 7، 8، 8.1، 10 or 11 not in S mode

إصدار البرنامج

2022-03-18

الترخيص

مجاني

الحجم

137 MB

النسخة

144.4.4491

اللغة

اللغة العربية