َAdmin 2018/11/23 إضافة تعليق 4.5
فترة تجريبية

CyberLink Director Suite 365 تحرير فيديو وتعديل صور ودمج الصوتيات وتغيير الوان الفيديو والصور

مجموعة  سايبر لينك دايركتور محررات الصوت والفيديو  والصور و تلوين ومشغل صوتيات وفيديو مجموعة متكاملة للتعامل مع ملفات الوسائط المتعددة.

برنامج CyberLink Director Suite هو مجموعة متكاملة من الادوات الرائعة للتعامل مع ملفات الوسائط المتعددة لديك صوتيات وصور وفيديو من تحرير و تلوين و دمج وتشغيل والكثير من المميزات الفريدة من نوعها .. حيث تتم معالجة كل شكل من الاشكال في الوسائط المتعددة والترفيه بشكل كبير ويستخدم الكثير من التطبيقات التي تقدم مؤثرات رائعه على الصوت عموماً اذا كان لديك فيديوهات وملفات صوت اناشيد و اغاني ومحاضرات وكلمات او صور وتريد ان تقطعها او تجري عليها تعديلات او اضافات يمكنك الان مع هذه المجموعة الاكثر من رائعه بل الرائعة جداً جداً وهي في خدماتك الان.

CyberLink Director Suite 365

CyberLink Director Suite 365 برنامج متعدد المهام محرر فيديو وصوت وصور وتحسين جودة الالوان وتغييرها

عموماً تضم هذه المجموعة افضل البرامج التي ستحتاجها لهذا الغرض كما ذكرناه اعلاء للصور والفيديو والصوتيات ومن البرنامج المدمجة فيها AudioDirector, ColorDirector, PowerDirector, PhotoDirector وكل برنامج من هذه البرامج متخصص في وظيفة معينة يمكنك الاستفادة منهم وسعر هذه المجموعة متكاملة ( $194.99 ) يمكنك شراءها من موقع الشركة مباشرة ان اردت كما ان المجموعة تدعم انظمة التشغيل جميعها تقريبا .

عند تنصيب المجموعة سوف يطلب منك تحديد التطبيقات التي تريد تنصيبها الان اختر ما تريد ويمكنك تنصيب البرامج الاخرى في وقت لاحق ان اردت لن تحتاج اي جهد لتنفيذ عمليه التنصيب فقط اتركه يقوم بعمله و اذهب انت لعملك.

عموماً مجموعة CyberLink Director Suite تجعلك قادر على تحرير ملفات الصوت ، من اضافة صوت اخر للمقطع او قص ما تريده منه او اصلاح ملف معطوب وجعله سليم او اضافة مؤثرات وصداء وغيرها على المقاطع الصوتية وايضاً يمكنك  تحرير وتعديل ملفات الفيديو بشكل عام تقطيع وقص والكتابة على المقاطع وامكانيات غير طبيعية وايضاً يمكنك ان تقوم بتلوين الصور وتعديل الصور وتضبيط حجمها وخصائصها مع مجموعة الصور والتلوين والكثير من المميزات والابداعات ستجدها في طريقك فلا تتردد في اقتناء هذه المجموعة.

ماهي مميزات برنامج CyberLink Director Suite 365؟

يحتوي برنامج Director Suite 365 على مجموعة من البرامج الكبيرة ، والتي تعمل على تحسين جودة الفيديو والصوت والصور والالوان ، مع العديد من المميزات والقدرات نقدم لك قائمة بما يحتويه البرنامج :

CyberLink AudioDirector

واحد من افضل برامج سايبر لينك العالمية ، حيث يستطيع دمج الصوت مع الفيديو ومزامنة الصوت ضمن الفيديو بدقة رائعة ، ويقوم برنامج AudioDirector بإصلاح مشاكل الصوت وإزالة العيوب من ضوضاء وصدى ورياح واي صوت دخيل ، ويقوم بمعالجة الصوت بما يصل إلى 99 مسار في مقطع فيديو واحد، ورفع مستوى الصوت واضافة مؤثرات وريمكسات عليه.

CyberLink PowerDirector

واحد من افضل برامج سايبر لينك الرائدة ، حيث يقوم بتحرير الفيديو من الكمبيوتر او الذي التقطته بالكاميرا الخاصة بك ، يقدم لك البرنامج الكثير من أدوات التحرير من دمج وقص ونسخ واضافة والكتابة على الفيديو ، وتركيب مجموعة مقاطع وصنع فيديو من صورك الخاصة ، ونسخ أفلام إلى أقراص DVD و Blu-ray.

CyberLink ColorDirector

برنامج تصحيح الألوان والإضاءة وتحسين وإصلاح مشاكل الصور ومقاطع الفيديو ، يساعدك على تصوير فيديوهات مع تغيير لوان الفيديو بخلاف المكان والاضاءة الموجودة ، او تصوير وتحديد مكان معين في الفيديو وتحديده بإطار واضافة ما تريده له ، يقوم البرنامج بتصحيح الألوان بشكل دقيق جداً.

CyberLink PhotoDirector

يساعدك على القيام بالكثير من التحسينات على الصور الرقمية وتطويرها ، ويدعم برنامج فوتو دايركتور مجموعة واسعة من تنسيقات الصور ، ويساعدك على اخراج الصور بالشكل المثالي الذي تريده ، وبعدها ستقوم بتصدير الصور إلى الحاسوب وارسالها عبر الشركة الاجتماعية ، وصنع فيديو شرائح من صورك الخاصة.

المعلومات التقنية

اسم البرنامج

CyberLink Director Suite

المطور

CyberLink Corp

نظام التشغيل

Windows 7 8 81/ 10 (32-bit/ 64-bit)/، windows 11 / 10 / 8 / 7 32/64 bit

إصدار البرنامج

-

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

988 MB

النسخة

-

اللغة

متعدد اللغات